الزمالك يتوصل لاتفاق رسمي مع مدرب جديد لقيادة الفريق
الزمالك يتوصل لاتفاق رسمي مع مدرب جديد لقيادة الفريق

الزمالك يتوصل لاتفاق رسمي مع مدرب جديد لقيادة الفريق المنظار نقلا عن الحكاية ننشر لكم الزمالك يتوصل لاتفاق رسمي مع مدرب جديد لقيادة الفريق، الزمالك يتوصل لاتفاق رسمي مع مدرب جديد لقيادة الفريق ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا المنظار ونبدء مع الخبر الابرز، الزمالك يتوصل لاتفاق رسمي مع مدرب جديد لقيادة الفريق.

المنظار توصل مرتضى منصور رئيس الزمالك، إلى إتفاق رسمي مع إيهاب جلال المدير الفني الحالي إنبي من أجل فسخ عقده مع النادي البترولي، وقيادة الفارس الأبيض في الفترة المقبلة، بدءًا من لقاء الأهلي يوم الاثنين المقبل في الدوري العام.

 

ومن المقرر أن يعقد إيهاب جلال مؤتمرًا صحفيًا اليوم السبت، للإعلان بشكل رسمي عن فسخ عقده، مع نادي إنبي، وتولي تدريب نادي الزمالك بعقد رسمي لمدة موسم ونصف الموسم، على أن يبدأ الظهور الرسمي في لقاء الأهلي/ بحسب ما ذكرت مصادر داخل النادي الأبيض.

 

وكان الزمالك قد أعلن رسميًا إقالة المونتيجيري نيبوشا يوفوفيتش، بعد الخسارة من طلائع الجيش وتراجع مستويات اللاعبين بشكل عام، وسوء الأداء والابتعاد عن المنافسة على لقب الدوري العام واقتراب فقدان اللقب للموسم الثالث على التوالي.

 

وكان إنبي قد رفض التعليق على مفاوضات الزمالك مع إيهاب جلال، برغم أن المدرب قاد الفريق بالأمس في لقاء طنطا ونجح في الفوز بهدف نظيف.

 

على الجانب الآخر، من المنتظر أن يُعلن مسئولو الزمالك وصول حمدي النقاز اليوم السبت، للخضوع للكشف الطبي، وإنهاء كافة إجراءات انضمامه للفريق الأبيض، خلال الفترة الشتوية الجارية.

 

وتعاقد الزمالك مع النقاز لمدة 4 سنوات مقابل 750 ألف دولار، على أن يتقاضى اللاعب 300 ألف دولار سنويًا.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع المنظار . المنظار، الزمالك يتوصل لاتفاق رسمي مع مدرب جديد لقيادة الفريق، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الحكاية