«الصنيع» بين أمل التجديد لثلاثي العميد وكابوس الديون
«الصنيع» بين أمل التجديد لثلاثي العميد وكابوس الديون

«الصنيع» بين أمل التجديد لثلاثي العميد وكابوس الديون المنظار نقلا عن الوئام ننشر لكم «الصنيع» بين أمل التجديد لثلاثي العميد وكابوس الديون، «الصنيع» بين أمل التجديد لثلاثي العميد وكابوس الديون ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا المنظار ونبدء مع الخبر الابرز، «الصنيع» بين أمل التجديد لثلاثي العميد وكابوس الديون.

المنظار واصلت إدارة نادي الاتحاد برئاسة حمد الصنيع جهودها الكبيرة فيما يخص تجديد عقد نجم الفريق فهد المولد اضافة للمحترف التشيلي كارلوس فيلانويفا وكذلك مدرب الفريق الأول التشيلي لويس سييرا.

ولكن لازالت الأمور المالية محل اختلاف بين ادارة النادي والأطراف الأخرى “المولد، فيلانويفا، المدرب سييرا”، حيث تُريد ادارة الصنيع عدم تحميل النادي ديوناً إضافية في السنوات القادمة وهو ماقد يخلق فجوة كبيرة في توافق الأطراف على المقابل المادي للتجديد خصوصاً في ظل وجود العديد من العروض للمولد وفيلانويفا من أندية محلية وخارجية.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع المنظار . المنظار، «الصنيع» بين أمل التجديد لثلاثي العميد وكابوس الديون، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الوئام