الرابطة الثانية: إجراء مقابلات الجولات الأربعة الأخيرة في نفس اليوم والتوقيت
الرابطة الثانية: إجراء مقابلات الجولات الأربعة الأخيرة في نفس اليوم والتوقيت

الرابطة الثانية: إجراء مقابلات الجولات الأربعة الأخيرة في نفس اليوم والتوقيت المنظار نقلا عن جواهر ننشر لكم الرابطة الثانية: إجراء مقابلات الجولات الأربعة الأخيرة في نفس اليوم والتوقيت، الرابطة الثانية: إجراء مقابلات الجولات الأربعة الأخيرة في نفس اليوم والتوقيت ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا المنظار ونبدء مع الخبر الابرز، الرابطة الثانية: إجراء مقابلات الجولات الأربعة الأخيرة في نفس اليوم والتوقيت.

المنظار أعلن مكتب الرابطة الوطنية  لكرة القدم المحترفة من خلال بلاغ رسمي موجه إلى كافة أندية الرابطة المحترفة الثانية " أنه سيتم تطبيق القوانين العامة للجامعة التونسية لكرة القدم فيما يتعلق بإجراء مقابلات الجولات الأربعة الأخيرة في نفس اليوم ونفس التاريخ والأندية التي ليس لها ملعب جاهز بسبب الأشغال والصيانة إلخ… مطالبة بتوفير ملعب لإجراء مقابلاتها المبرمجة خلال 48 ساعة وخلافا لذلك فإن الرابطة لا تتحمل مسؤولية ذلك وستطبق القوانين بكل صرامة."

أحمد الحباسي

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع المنظار . المنظار، الرابطة الثانية: إجراء مقابلات الجولات الأربعة الأخيرة في نفس اليوم والتوقيت، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : جواهر