لعشاق التنس| كيريوس يتخطى عقبة ديمتروف ويتأهل لنهائي برزبين
لعشاق التنس| كيريوس يتخطى عقبة ديمتروف ويتأهل لنهائي برزبين

لعشاق التنس| كيريوس يتخطى عقبة ديمتروف ويتأهل لنهائي برزبين المنظار نقلا عن التحرير الإخبـاري ننشر لكم لعشاق التنس| كيريوس يتخطى عقبة ديمتروف ويتأهل لنهائي برزبين، لعشاق التنس| كيريوس يتخطى عقبة ديمتروف ويتأهل لنهائي برزبين ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا المنظار ونبدء مع الخبر الابرز، لعشاق التنس| كيريوس يتخطى عقبة ديمتروف ويتأهل لنهائي برزبين.

المنظار نجح اللاعب الأسترالي نيك كيريوس، في التأهل إلى نهائي بطولة برزبين للتنس، بعد تخطي عقبة اللاعب البلغاري جريجور ديمتروف في نصف النهائي بالفوز عليه بنتيجة (3-6) (6-1) (6-4)، ليجرد بالتالي المصنف الثالث عالميًا من اللقب الذي أحرزه العام الماضي.

وسيواجه كيرويس في المباراة النهائية التي ستقام غدًا، اللاعب الأمريكي رايان هاريسون الذي تغلب بدوره في نصف النهائي الأخر على الأسترالي «أليكس» بنتيجة (4-6) (7-6) (6-4)، ليصل إلى المباراة النهائية الثالثة في مسيرته بعد بطولتي ممفيس وأتلانتا العام الماضي.

ويخوض كيريوس النهائي السابع في مسيرته والأول له في موطنه أستراليا حيث سبق وأن توج بثلاث ألقاب وخسر 3 نهائيات أخرى، ويعد كيريوس أول لاعب أسترالي يصل إلى نهائي برزبين منذ عام 2014 عندما تغلب لايتون هيويت على السويسري روجر فيدرير.

ويتفوق كيريوس في المواجهات المباشرة مع هاريسون (2-0) ولم يتكن اللاعب الأمريكي من الفوز بأي مجموعة على اللاعب الأسترالي من قبل، ومع ذلك قال كيريوس عقب فوزه على ديمتروف أنه يدرك تمامًا أن هاريسون خصم خطير للغاية حيث يتمتع بالإرسال القوي، والذي مكنه من حسم العديد من المباريات في نسخة هذا العام.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع المنظار . المنظار، لعشاق التنس| كيريوس يتخطى عقبة ديمتروف ويتأهل لنهائي برزبين، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : التحرير الإخبـاري