مورينيو يواصل حربه الكلامية ضد «فضيحة كونتي»
مورينيو يواصل حربه الكلامية ضد «فضيحة كونتي»

مورينيو يواصل حربه الكلامية ضد «فضيحة كونتي» المنظار نقلا عن التحرير الإخبـاري ننشر لكم مورينيو يواصل حربه الكلامية ضد «فضيحة كونتي»، مورينيو يواصل حربه الكلامية ضد «فضيحة كونتي» ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا المنظار ونبدء مع الخبر الابرز، مورينيو يواصل حربه الكلامية ضد «فضيحة كونتي».

المنظار واصل المدرب البرتغالي جوزيه مورينيو، حربه الكلامية مع مدرب تشيلسي أنطونيو كونتي، مشيرًا إلى أنه من المستحيل أن يتعرض للإيقاف بسبب التلاعب في نتائج المباريات مثل كونتي، وذلك حسبما نقل موقع «فور فور تو» اليوم السبت.

وتورط كونتي في فضيحة التلاعب بنتائج المباريات، عندما كان مدربًا لنادي سينا الإيطالي في عام 2011، وتعرض حينها للإيقاف 4 مباريات، وهي التهمة التي طالما أنكرها كونتي قبل أن تبرئه المحكمة الإيطالية منها في شهر مايو من عام 2016.

وبدأت الحرب الكلامية بين المدربين منذ أن صرح مورينيو، بأنه يفضل التمتع بالسلوك الناضج وعدم الظهور كالمجنون أو المهرج على الخط في إشارة منه إلى كونتي، والذي رد عليه يوم الجمعة الماضي، بالقول إنه يعاني من ضعف كبير في الذاكرة حيث نسى ما كان يقوم به على الخط في السابق.

وعاد مورينيو، للرد على كونتي عقب فوز مانشستر يونايتد على ديربي كاونتي، في الدور الثالث من كأس الاتحاد الإنجليزي، أمس بثنائية نظيفة بالقول إن الأمر الوحيد الذي يرغب في قوله لإنهاء هذا الجدل أنه ارتكب الأخطاء في الماضي على الخطوط، مشيرًا إلى أنه سيقلل من تلك الأخطاء مع صعوبة عدم ارتكاب أي خطأ مرة أخرى في المستقبل، مشيرًا إلى أن الأمر الوحيد الذي لم يحدث معه ولن يحدث معه في المستقبل أن يتعرض للإيقاف بسبب التلاعب في نتائج المباريات.

وحاول مورينيو تهدئة الحرب الكلامية، مشيرًا إلى أن وسائل الإعلام اقتصت كلمة "مهرج" من سياقها والتي قالها على كونتي حيث وصف سلوكه على خط الملعب، مؤكدًا على أنه لا يلوم المدرب الإيطالي على رد فعله، مؤكدًا على ضرورة اعتذار الصحف له ولكونتي بعد أن توجهت بسؤال خاطيء لكونتي والذي تسب في خروجه عن شعوره.

وأوضح مورينيو أنه تحدث بكلمة مهرج عن نسفه، ولم يشير إلى أي مدرب، ولكن أراد الصحفيون توجيه السؤال لكونتي كما لو كان وصفه هو بالمهرج، متابعًا أنه تحدث عن نفسه فقط بأنه لا يرغب في الظهور مثل المهرج لإظهار شغفه بالكرة وضرورة التحكم في مشاعره، مؤكدًا بأنه لا يرغب بكل تأكيد أن يخرج مدرب تشيلسي ويذكره بأخطاء الماضي، حيث يتذكرها جيدًا عندما ركض 50 مترًا للاحتفال بهدف أو الإنزلاق على ركبتيه وهي أمور لا يتهرب منها فهي لحظات خاصة للغاية عندما سجل فريقه هدف في الدقائق الأخيرة من المباريات.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع المنظار . المنظار، مورينيو يواصل حربه الكلامية ضد «فضيحة كونتي»، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : التحرير الإخبـاري