خاميس يوضح موقفه من العودة لـ ريال مدريد
خاميس يوضح موقفه من العودة لـ ريال مدريد

خاميس يوضح موقفه من العودة لـ ريال مدريد المنظار نقلا عن هلا مدريد ننشر لكم خاميس يوضح موقفه من العودة لـ ريال مدريد، خاميس يوضح موقفه من العودة لـ ريال مدريد ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا المنظار ونبدء مع الخبر الابرز، خاميس يوضح موقفه من العودة لـ ريال مدريد.

المنظار نقلت صحيفة “ماركا” الإسبانية تصريحات للنجم الكولمبي خاميس رودريجز لاعب وسط ريال مدريد السابق الذي يلعب على سبيل الإعارة في صفوف بايرن ميونخ الألماني ،وأوضح خاميس موقفه من العودة لـ ريال مدريد .

وحول أشهره الأخيرة في ريال مدريد قال خاميس :”كل مدرب لديه اختياره المفضل وأنا لم أكن كذلك بالنسبة للمدرب زيدان على الرغم من أني كنت العب جيداً وأسجل الأهداف وأساهم في صناعتها ،وعلينا أن نحترم اختيارت زيدان”.

وعن وضعه الحالي ،أوضح خاميس أنه سعيد في بايرن ميونخ وقال :”هاينكس مدرب رائع ،نحن نتحدث كثيراً وهو دائماً يساعدني ،وشيئاً فشيء حصلت على المزيد من الدقائق “.

وكشف الكولومبي عن موقفه من العودة لـ ريال مدريد قال :”أرغب في البقاء في بايرن ميونخ وأنا سعيد جداً ومرتاح ولا أفكر في أي شيء أخر ،والبوندسليجا من الدوريات الكبرى” .

 

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع المنظار . المنظار، خاميس يوضح موقفه من العودة لـ ريال مدريد، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : هلا مدريد