وبدأت أزمات القمة.. مرتضى منصور يهدد.. وأنباء عن تأجيلها
وبدأت أزمات القمة.. مرتضى منصور يهدد.. وأنباء عن تأجيلها

وبدأت أزمات القمة.. مرتضى منصور يهدد.. وأنباء عن تأجيلها المنظار نقلا عن الموجز ننشر لكم وبدأت أزمات القمة.. مرتضى منصور يهدد.. وأنباء عن تأجيلها، وبدأت أزمات القمة.. مرتضى منصور يهدد.. وأنباء عن تأجيلها ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا المنظار ونبدء مع الخبر الابرز، وبدأت أزمات القمة.. مرتضى منصور يهدد.. وأنباء عن تأجيلها.

المنظار اعتاد مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك قبل لقاء القمة إثارة الجدل، وذلك بعد تهديده بعدم خوض فريقه المباراة إذا تم نقلها من استاد القاهرة إلى برج العرب أو السلام.

وتقام مباراة القمة بين الزمالك والأهلي في السابعة مساء الإثنين على استاد القاهرة في الأسبوع الـ17 بالدوري المصري الممتاز.

ويرغب الأمن في نقل المباراة من استاد القاهرة لدواع أمنية، نظرا لتزامنها مع تأمين أعياد الميلاد المجيد.

وقال مرتضى منصور إن مباراة القمة تواجه نفس مصير لقاء المقاصة ولن يخوضها لو تم نقلها.

وأضاف في تصريحات لقناة العاصمة: "معنديش مانع إن المباراة تتأجل، لكن إن الملعب يتغير فهذا لن يحدث.. ملعبي استاد القاهرة".

وتابع: "أروح إزاي ألعب في إسكندرية في الجو ده وأنا عندي برد".

من جانبه ألمح مجدي عبد الغني عضو مجلس الاتحاد المصري لكرة القدم، في تصريحات لـ"صدى البلد" بتأجيل مباراة القمة، بسبب أعياد الميلاد، وسيتحدد مصير اللقاء خلال الساعات القادمة.

جدير بالذكر أن لجنة الحكام أعلنت إسناد إدارة مباراة القمة بين الزمالك والأهلي إلى طاقم حكام إيطالي، مكون من ديفيد ماسا، حكما للساحة، ويعاونه أندريه كريسبو، مساعدا أول ، وفابيانو برتي، مساعدا ثان، وموريزيو ماريان، حكما رابعا.

ويحتل الأهلي المركز الثاني برصيد 36 وبفارق نقطة واحدة عن الإسماعيلي المتصدر، وله مباراة مؤجلة، بينما يقع الزمالك في المركز الرابع برصيد 28 نقطة.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع المنظار . المنظار، وبدأت أزمات القمة.. مرتضى منصور يهدد.. وأنباء عن تأجيلها، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الموجز