فيديو: مونفيس وروبليف إلى نهائي بطولة قطر إكسون موبيل
فيديو: مونفيس وروبليف إلى نهائي بطولة قطر إكسون موبيل

فيديو: مونفيس وروبليف إلى نهائي بطولة قطر إكسون موبيل المنظار نقلا عن دنيا الوطن ننشر لكم فيديو: مونفيس وروبليف إلى نهائي بطولة قطر إكسون موبيل، فيديو: مونفيس وروبليف إلى نهائي بطولة قطر إكسون موبيل ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا المنظار ونبدء مع الخبر الابرز، فيديو: مونفيس وروبليف إلى نهائي بطولة قطر إكسون موبيل.


المنظار تأهل الفرنسي غايل مونفيس إلى نهائي بطولة قطر إكسون موبيل للتنس دون أن يخوض مباراة نصف النهائي بعد انسحاب تييم بسبب المرض، ليضرب موعداً مع الروسي أندريه روبليف.

وكان من المقرر أن يتواجه في نصف نهائي غايل مونفيس المصنف 46 على العالم مع نظيره تييم المصنف الخامس عالمياً إلا أنّ الأخير أعلن انسحابه بسبب ارتفاع مفاجئ في درجة حرارة جسمه.

وسيضرب غايل مونفيس موعداً في المباراة النهائية مع الروسي روبليف المصنف 39 عالمياً والفائز على الأرجنتيني غيدو بيلا 6-2 و4-6 و 7-6 (6-2).

ومن جانبه أعرب كريم العلمي مدير البطولة عن أسفه لخبر انسحاب دومينيك وقال: "نتمنى لدومينيك تيم الشفاء العاجل. لقد استمتعنا بمشاهدته في البطولة فقد كان أحد أبرز نجوم هذه النسخة من البطولة، نتمنى أن نراه يعود إلى المنافسات في أسرع وقت ممكن ونتطلع لمشاركته في نسخة العام المقبل من البطولة"

ويأمل مونفيس الذي بلغ نهائي بطولة قطر ايكسون موبيل للمرة الرابعة في تاريخ مشاركاته في التتويج باللقب للمرة الأولى بعد أن عانده الحظ في النهائيات الثلاثة التي خاضها أعوام 2006 و2012 و2014.

فيديو: مونفيس وروبليف إلى نهائي بطولة قطر إكسون موبيل

 

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع المنظار . المنظار، فيديو: مونفيس وروبليف إلى نهائي بطولة قطر إكسون موبيل، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : دنيا الوطن