النضال الشعبى تفوز ببطولة كرة القدم لانطلاقة الثورة الفلسطينية
النضال الشعبى تفوز ببطولة كرة القدم لانطلاقة الثورة الفلسطينية

النضال الشعبى تفوز ببطولة كرة القدم لانطلاقة الثورة الفلسطينية المنظار نقلا عن دنيا الوطن ننشر لكم النضال الشعبى تفوز ببطولة كرة القدم لانطلاقة الثورة الفلسطينية، النضال الشعبى تفوز ببطولة كرة القدم لانطلاقة الثورة الفلسطينية ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا المنظار ونبدء مع الخبر الابرز، النضال الشعبى تفوز ببطولة كرة القدم لانطلاقة الثورة الفلسطينية.


المنظار نظمت اللجنة الشعبية للاجئيين بمخيم الشاطئ بغزة بطولة بكرة القدم لفرق فصائل منظمة التحرير الفلسطينية على شرف ذكرى انطلاقة الثورة الفلسطينية ال53 على ملعب نادى الشاطئ الخماسى تحت عنوان(القدس عاصمة فلسطين الابدية)

بمشاركة محمود الزق سكرتير جبهة النضال الشعبى الفلسطينى بقطاع غزه وعاطف السويركى عضو اللجنة المركزية للجبهه ومعين ابو نحل ممثل الجبهه فى اللجنة الشعبية فى مخيم الشاطئ ورفعت فورة سكرتير فرع غزة وناهض شبات سكرتير لجنة الاسرى لجبهة النضال الشعبى الفلسطينى وحازم فورة مسؤل الانشطة وميسرة صيام مسؤل اتحاد شباب النضال بفرع غزة واحمد السباح مسئول المالية والادارة
حيث افتتح البطولة احمد القوقا عضو الهيئة الادارية في اللجنة مرحبا بالفرق المشاركة

من جانبه رحب رئيس اللجنة الشعبية للاجئيين بمخيم الشاطئ الدكتور عاطف ابو حمادة بالمشاركين في البطولة وبالحضور من قادة العمل الوطني والسياسي و بفصائل منظمة التحرير والذين حضروا مباراة اختتام البطولة الكروية.


وقال أبو حمادة أن هذه البطولة تأتي للتأكيد على عروبة القدس واكد ان البطولة نظمت لتزيد من التعاون والمحبة شبابنا في فصائل منظمة التحرير وليس هناك فائز او مهزوم فكلنا ننتصر الى القدس والثورة الفلسطينية وكلنا في خندق واحد لتحرير الوطن السليب.

وفي كلمته شكر الاخ محمود الزق أبو الوليد عضو المكتب السياسي لجبهة النضال الشعبي اللجنة الشعبية على تنظيمها لهذه البطولة وجميع المساهمين في انجاحها وقال بأن نضالاتنا من أجل الشباب ليعيشوا حياة كريمة وسنستمر حتى نحقق اهدافنا في دولة فلسطينية عاصمتها القدس وذلك ما يصر شعبنا على تحقيقه وقال بأن الرد على قرار ترامب الاخير هو تحقيق الوحدة ومسيرة المصالحة لا بد ان تستمر ولا يمكن لاحد أن يوقفها.
وبدوره اهدى الزق هذا الفوز الى الاخوة فى حركة فتح وثمن جهودهم والدور الذى يقومون به من اجل خدمة شعبنا وقضيته الوطنية

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع المنظار . المنظار، النضال الشعبى تفوز ببطولة كرة القدم لانطلاقة الثورة الفلسطينية، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : دنيا الوطن