كأس الاتحاد| السيتي يصطدم ببيرنلي.. وتشيلسي في مهمة سهلة أمام نوريتش
كأس الاتحاد| السيتي يصطدم ببيرنلي.. وتشيلسي في مهمة سهلة أمام نوريتش

كأس الاتحاد| السيتي يصطدم ببيرنلي.. وتشيلسي في مهمة سهلة أمام نوريتش المنظار نقلا عن التحرير الإخبـاري ننشر لكم كأس الاتحاد| السيتي يصطدم ببيرنلي.. وتشيلسي في مهمة سهلة أمام نوريتش، كأس الاتحاد| السيتي يصطدم ببيرنلي.. وتشيلسي في مهمة سهلة أمام نوريتش ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا المنظار ونبدء مع الخبر الابرز، كأس الاتحاد| السيتي يصطدم ببيرنلي.. وتشيلسي في مهمة سهلة أمام نوريتش.

المنظار تُستكمل اليوم السبت، مباريات الدور الثالث من كأس الاتحاد الإنجليزي، وذلك بعد أن ضمنا كل من ليفربول ومانشستر يونايتد التأهل إلى الدور الرابع أمس.

ويستقبل اليوم مانشستر سيتي نظيره بيرنلي في تمام الساعة الخامسة مساء على ملعب الاتحاد في المواجهة الرابعة بين الفريقين في الكأس، حيث سبق وأن حقق السيتي الفوز في مباراتين مقابل التعادل في مباراة واحدة، وتواجها في هذا الدور من قبل موسم 1990- 1991، وسجل كولين هيندري هدف السيتي الوحيد.

وتمكن مانشستر سيتي من التأهل إلى الدور الرابع في آخر 5 مواسم وكان آخرها الموسم الماضي بعد التغلب على وست هام بخماسية نظيفة إلى جانب التفوق على نوريتش سيتي بثلاثية نظيفة في موسم 2015- 2016، ومن جانبه يخوض بيرنلي الدور الثالث في كأس الاتحاد خارج ملعبه للمرة الـ12 في آخر 16 موسم، وحقق خلالها الفوز في 3 مباريات والتعادل في 3 لقاءات أخرى، وتمكن السيتي من الفوز بـ8 مباريات من آخر 11 لقاء خاضوا في الكأس أمام فرق البريميرليج وكانت آخر خسارة الموسم الماضي في نصف النهائي أمام آرسنال بنتيجة (2-1).

وبالنظر إلى الغيابات في مباراة اليوم، فسيغيب عن مانشستر سيتي القائد فينسينت كومباني وديفيد سيلفا بسبب الإصابة فيما تحوم الشكوك حول لحاق كيلي والكر بالمباراة بسبب الإصابة أيضًا التي ستحرم بدورها متوسط ميدان بيرنلي سكوت أرفيلد والمدافع ستيفان وورد والمهاجم كريس وود من المشاركة في اللقاء.

وفي إطار نفس الدور يرحل تشيلسي لمواجهة نوريتش سيتي في تمام الساعة 7:30 مساء، على ملعب كارو رود، وودع توريتش بطولة الكأس في جميع مواجهاته الأربع السابقة أمام تشيلسي، وكان أخرها في الدور الخامس موسم 2006- 2007، وتمكن البلوز من الفوز في 20 مباراة من آخر 21 مواجهة خاضها في الكأس أمام فرق لا تتواجد في البريميرليج، وكانت الخسارة الوحيدة أمام برادفورد في شهر يناير من عام 2015.

وتمكن لاعب نورتيش ستيفن نايسميث من تسجيل 6 أهداف في آخر 6 مباريات خاضها في جميع المسابقات أمام تشيلسي ومن بينها هاتريك في الدوري الإنجليزي عام 2015، ولم يخسر البلوز في آخر 13 مباراة أمام نوريتش في جميع المسابقات وكانت آخر خسارة بثلاثية نظيفة عام 1994.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع المنظار . المنظار، كأس الاتحاد| السيتي يصطدم ببيرنلي.. وتشيلسي في مهمة سهلة أمام نوريتش، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : التحرير الإخبـاري