ليفربول يعبر إيفرتون بثنائية وفان ديك يقص شريط أهدافه
ليفربول يعبر إيفرتون بثنائية وفان ديك يقص شريط أهدافه

ليفربول يعبر إيفرتون بثنائية وفان ديك يقص شريط أهدافه المنظار نقلا عن التحرير الإخبـاري ننشر لكم ليفربول يعبر إيفرتون بثنائية وفان ديك يقص شريط أهدافه، ليفربول يعبر إيفرتون بثنائية وفان ديك يقص شريط أهدافه ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا المنظار ونبدء مع الخبر الابرز، ليفربول يعبر إيفرتون بثنائية وفان ديك يقص شريط أهدافه.

المنظار فاز فريق ليفربول على نظيره إيفرتون بهدفين مُقابل هدف، في المباراة التي جمعت بينهما، على ملعب أنفيلد، ضمن مواجهات دور الـ64، كأس الاتحاد الإنجليزي ونجح جيمس ميلنر، قائد الريدز في افتتاح التسجيل من ركلة جزاء في الدقيقة 35، وعادل يلفي سيجوردسون، لاعب نادي إيفرتون النتيجة من تسديدة رائعة سكمن شباك لوريس كاريوس، حارس ليفربول في الدقيقة 67.

ونجح المدافع فيرجيل فان ديك، في افتتاح أول أهدافه بقميص الريدز في الدقيقة 84، من رأسية رائعة أخطأ بيكفورد  حارس مرمى إيفرتون في التعامل معها لتعلن عن هدف التقدم لليفربول.
ويعد فان ديك أغلى صفقة مدافع والتي كلفت خزينة ليفربول 75 مليون جنيه إسترليني، قادمًا من نادي ساوثهامبتون.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع المنظار . المنظار، ليفربول يعبر إيفرتون بثنائية وفان ديك يقص شريط أهدافه، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : التحرير الإخبـاري