بعد اصابة راموس.. ضرب جديدة للريال
بعد اصابة راموس.. ضرب جديدة للريال

بعد اصابة راموس.. ضرب جديدة للريال المنظار نقلا عن دنيا الوطن ننشر لكم بعد اصابة راموس.. ضرب جديدة للريال، بعد اصابة راموس.. ضرب جديدة للريال ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا المنظار ونبدء مع الخبر الابرز، بعد اصابة راموس.. ضرب جديدة للريال.


المنظار أعلن الموقع الرسمي لنادي ريال مدريد الإسباني عن تعرض قائد الفريق سيرخيو راموس للإصابة من دون تحديد المدة التي سيغيب عنها اللاعب عن الملاعب.

وقال النادي الأبيض الإسباني في بيان رسمي الجمعة: "خضع لاعبنا سيرخيو راموس لفحوصات طبية اليوم في مستشفى سانيتاس، تبين أن اللاعب يعاني من إصابة في العضلة النعلية للساق اليسرى , بإنتظار التطورات”.

وذكرت صحيفة "ماركا" المقربة من ريال مدريد أن راموس سوف يغيب عن الملاعب لفترة تتراوح بين 3 إلى 4 أسابيع بسبب الإصابة لينضم للفرنسي كريم بنزيمة مهاجم الفريق الغائب عن الملاعب 3 أسابيع للإصابة.

ولن يشارك راموس في الدوري الإسباني في مباريات سيلتا فيغو وفياريال وديبورتيفو لاكورونيا وفي لقاء العودة في كأس ملك إسبانيا ضد نيومانسيا.

فيديو: لقطة اصابة راموس وخروجه في مباراة اسبانيا والبانيا

 

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع المنظار . المنظار، بعد اصابة راموس.. ضرب جديدة للريال، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : دنيا الوطن