شاهد| هكذا احتفل نجوم الفن والرياضة بجائزة "صلاح"
شاهد| هكذا احتفل نجوم الفن والرياضة بجائزة "صلاح"

شاهد| هكذا احتفل نجوم الفن والرياضة بجائزة "صلاح" المنظار نقلا عن الموجز ننشر لكم شاهد| هكذا احتفل نجوم الفن والرياضة بجائزة "صلاح"، شاهد| هكذا احتفل نجوم الفن والرياضة بجائزة "صلاح" ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا المنظار ونبدء مع الخبر الابرز، شاهد| هكذا احتفل نجوم الفن والرياضة بجائزة "صلاح".

المنظار تُوج النجم المصري محمد صلاح، بجائزة أفضل لاعب في إفريقيا لعام 2017 من الاتحاد الإفريقي لكرة القدم "الكاف"، متفوقا على السنغالي ساديو ماني، والجابوني أوباميانج لاعب بروسيا دورتموند الألماني.

وأصبح نجم ليفربول اللاعب المصري الثاني في التاريخ الذي يتوج بجائزة أفضل لاعب إفريقي بعد الأسطورة محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي، والذي توج بالجائزة عام 1983 من مجلة "فرانس فوتبول" الفرنسية.

واحتفل نجوم الفن والرياضة بتربع الفرعون المصري على عرش الكرة الإفريقية.

ويرصد "المنظار" جانب من ردود الأفعال على السوشيال ميديا:

وقال الفنان الكوميدي محمد هنيدي: "مبروك لينا .. صلاح بقى حالة ومثل لكل شخص مصري وعربي انك تقدر تحقق حلمك ومثال لكل أم عربية تزل بيه ولادها 150 سنة قدام.. مبروك لينا".

وعبر محمد أبو تريكة لاعب الأهلي السابق عن فرحته قائلا: "ألف مبروك لنجم العرب وفخرهم محمد صلاح جائزة أحسن لاعب أفريقي موسم استثنائي علي الصعيد الجماعي والفردي والقادم أفضل إن شاء الله.. مبروك لمنتخب مصر وللمدير الفني كوبر ودفعة ممتازة قبل كأس العالم وبالتوفيق في القادم إن شاء الله".

وغرد حارس التعاون السعودي عصام الحضري قائلا: "ألف مليون مبرووك للصاروخ المصري “محمد صلاح” فوزه بجائزة أفضل لاعب في أفريقيا وأتوقع العام القادم سيكون ضمن المرشحين لأفضل لاعب في العالم".

وبارك محمد النني لاعب أرسنال الإنجليزي لرفيقه قائلا: "جائزة تخلد عمل شاق وجهد طويل لأكثر من عام .هيكتور كوبر ومحمد صلاح عن جدارة استحقيتم جائزة افضل مدرب وافضل لاعب . تتويجكم فخر لنا جميعا".

فيما قال أسطورة الزمالك حازم إمام: "الف مبروووك لمصر أحسن لاعب ومدرب ومنتخب سنه جميله كلها إنجازات للكره المصريه الحمدلله اتمني من الناس انها تفخر بالكره المصريه".

وقال الفنان أحمد السقا: "مثال لكل انسان وكل مجتهد اوعي تيأس ابدا حارب علي حلمك وخليك واثق في ربك مبرووووك ياصلاح".

وائل جمعة مدافع الأهلي السابق قال:” مبروك محمد صلاح، دمت فخراً لمصر و العرب”.

فيما غردت المطربة أنغام قائلة: "مبروك لمنتخبنا الوطني ومبروك لنجمنا محمد صلاح".

 

 

رمضان صبحي لاعب ستوك سيتي قال: "Mo Salah Lala la laaa".

وأقام الكاف حفله السنوي مساء الخميس بمدينة "أكرا" الغانية لتوزيع جوائز الأفضل عن العام المنقضي، وحصدت مصر ألقاب أفضل منتخب ولاعب، إضافة إلى جائزة أفضل مدرب للأرجنيتي هيكتور كوبر، المدير الفني للمنتخب الوطني.

تربع صلاح على عرش الكرة الإفريقية لم يأت من فراغ، حيث حقق الفرعون المصري خلال عام 2017 أرقام قياسية وأهداف وجوائز جعلته الأفضل في القارة السمراء.

وقال صلاح، في كلمته عقب التتويج: "شرف عظيم أن أكون ضمن اللاعبين المرشحين للجائزة.. واستمتعت بوقتي مع منتخب مصر، ومررت بلحظات رائعة بعد التأهل لكأس العالم، بعد غياب 28 عامًا، وبالنسبة لي الجائزة كبيرة وأهديها لأطفال مصر وإفريقيا، وأقول لهم لا تتوقفوا عن الحلم.. أحلموا وحققوا حلمكم".

اقرأ أيضا: أول ظهور لصلاح بعد جائزة الكاف.. وتغريدة مؤثرة من النجم المصري

اقرأ أيضا: لهذه الأسباب.. تربع "صلاح" على عرش إفريقيا

اقرأ أيضا: مفاجأة من "الخطيب" لـ"صلاح" بعد فوزه بجائزة الأفضل في إفريقيا

اقرأ أيضا: ليلة فتنة "شلبوكة".. تجاهل الخطيب بعد فوز صلاح بالأفضل في إفريقيا.. و"السوشيال ميديا" تلقنه درسا قاسيا

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع المنظار . المنظار، شاهد| هكذا احتفل نجوم الفن والرياضة بجائزة "صلاح"، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الموجز