إنهيار جزء من مدرج ملعب نهائي كاس الخليج (صور وفيديو)
إنهيار جزء من مدرج ملعب نهائي كاس الخليج (صور وفيديو)

إنهيار جزء من مدرج ملعب نهائي كاس الخليج (صور وفيديو) المنظار نقلا عن جواهر ننشر لكم إنهيار جزء من مدرج ملعب نهائي كاس الخليج (صور وفيديو)، إنهيار جزء من مدرج ملعب نهائي كاس الخليج (صور وفيديو) ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا المنظار ونبدء مع الخبر الابرز، إنهيار جزء من مدرج ملعب نهائي كاس الخليج (صور وفيديو).

المنظار شهدت مقابلة الدور النهائي للنسخة الثالثة والعشرين من مسابقة كاس الخليج لكرة القدم التي دارت اليوم بإستاد جابر الأحمد الدولي بالكويت إنهيار جزء من مدرج مخصص للجماهير العمانية مما إدى إلى إصابة عدد منهم بجروح متفاوتة .

يذكر أن المنتخب العماني بلقب الكأس على حساب نظيره الإمارتي بركلات الترجيح 5 مقابل 4 وذلك بعد إنتهاء الوقتين الاصلي والإضافي بالتعادلب السلبي.

أحمد الحباسي

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع المنظار . المنظار، إنهيار جزء من مدرج ملعب نهائي كاس الخليج (صور وفيديو)، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : جواهر