حرب مورينيو وكونتي| كونتي مُهرج ومورينيو يُعاني من الشيخوخة
حرب مورينيو وكونتي| كونتي مُهرج ومورينيو يُعاني من الشيخوخة

حرب مورينيو وكونتي| كونتي مُهرج ومورينيو يُعاني من الشيخوخة المنظار نقلا عن التحرير الإخبـاري ننشر لكم حرب مورينيو وكونتي| كونتي مُهرج ومورينيو يُعاني من الشيخوخة، حرب مورينيو وكونتي| كونتي مُهرج ومورينيو يُعاني من الشيخوخة ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا المنظار ونبدء مع الخبر الابرز، حرب مورينيو وكونتي| كونتي مُهرج ومورينيو يُعاني من الشيخوخة.

المنظار أكد جوزيه مورينيو، المدير الفني لمانشستر يونايتد، أنه نضج بشكل كبير في الوقت الحالي، وأصبح يعرف كيف يتعامل مع الأمور بهدوء وحنكة، في تصريحات صحفية.

كما وصف مورينيو بعض المدربين بالمهرجين بسبب التعبير عن مشاعرهم بطريقة مجنونة على حد وصفه، الذين يتحركون بشكل مستمر على الخطوط خلال المباريات، واصفًا كونتي وكلوب، مؤكدا أنه لا يوجد شيء يستحق منه التحرك الجسدي خارج خطوط الملعب.

ورد كونتي على تصريحات مورينيو، قال كونتي في مؤتمر صحفي اليوم، الجمعة: «أعتقد أنه يجب أن يرى نفسه ماذا كان يفعل في الماضي، ربما كان يقصد نفسه بالمهرج في السنوات السابقة».

وواصل: «ربما الشخص أحيانًا ينسى ما كان يفعله في الماضي، لا أعرف ماذا يمكن تسمية ذلك بالإيطالية، يمكن وصفها بخرف الشيخوخة».

وتابع: «أكرر أنه لا يزال ينظر إلى مقعد المدير الفني لتشيلسي، على الرغم من ذهابه بعيدا عن هنا، لكن ما زال ينظر إلينا».

يُذكر أن مورينيو اعتاد على الجنون في الاحتفالات والحماس الشديد عند تسجيل أو إهدار لاعبيه الفرص لكن في الموسم الحالي ظهر المدرب البرتغالي بشكل مُغاير، أكثر هدوءًا.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع المنظار . المنظار، حرب مورينيو وكونتي| كونتي مُهرج ومورينيو يُعاني من الشيخوخة، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : التحرير الإخبـاري