أول ظهور لصلاح بعد جائزة الكاف.. وتغريدة مؤثرة من النجم المصري
أول ظهور لصلاح بعد جائزة الكاف.. وتغريدة مؤثرة من النجم المصري

أول ظهور لصلاح بعد جائزة الكاف.. وتغريدة مؤثرة من النجم المصري المنظار نقلا عن الموجز ننشر لكم أول ظهور لصلاح بعد جائزة الكاف.. وتغريدة مؤثرة من النجم المصري، أول ظهور لصلاح بعد جائزة الكاف.. وتغريدة مؤثرة من النجم المصري ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا المنظار ونبدء مع الخبر الابرز، أول ظهور لصلاح بعد جائزة الكاف.. وتغريدة مؤثرة من النجم المصري.

المنظار عقب ليلة تاريخية عاشها محمد صلاح المتوج بأفضل لاعب في إفريقيا لعام 2017 من "الكاف"، نشر نجم ليفربول صورة له مع الجائزة على متن الطائرة التي نقلته عقب الحفل للندن.

وتوج النجم المصري محمد صلاح، بجائزة أفضل لاعب في إفريقيا لعام 2017 من الاتحاد الإفريقي لكرة القدم "الكاف"، متفوقا على السنغالي ساديو ماني، والجابوني أوباميانج لاعب بروسيا دورتموند الألماني.

وأصبح نجم ليفربول اللاعب المصري الثاني في التاريخ الذي يتوج بجائزة أفضل لاعب إفريقي بعد الأسطورة محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي، والذي توج بالجائزة عام 1983 من مجلة "فرانس فوتبول" الفرنسية.

وأقام الكاف حفله السنوي مساء الخميس بمدينة "أكرا" الغانية لتوزيع جوائز الأفضل عن العام المنقضي، وحصدت مصر ألقاب أفضل منتخب ولاعب، إضافة إلى جائزة أفضل مدرب للأرجنيتي هيكتور كوبر، المدير الفني للمنتخب الوطني.

تربع صلاح على عرش الكرة الإفريقية لم يأت من فراغ، حيث حقق الفرعون المصري خلال عام 2017 أرقام قياسية وأهداف وجوائز جعلته الأفضل في القارة السمراء.

وقال صلاح، في كلمته عقب التتويج: "شرف عظيم أن أكون ضمن اللاعبين المرشحين للجائزة.. واستمتعت بوقتي مع منتخب مصر، ومررت بلحظات رائعة بعد التأهل لكأس العالم، بعد غياب 28 عامًا، وبالنسبة لي الجائزة كبيرة وأهديها لأطفال مصر وإفريقيا، وأقول لهم لا تتوقفوا عن الحلم.. أحلموا وحققوا حلمكم".

اقرأ أيضا: لهذه الأسباب.. تربع "صلاح" على عرش إفريقيا

اقرأ أيضا: مفاجأة من "الخطيب" لـ"صلاح" بعد فوزه بجائزة الأفضل في إفريقيا

اقرأ أيضا: ليلة فتنة "شلبوكة".. تجاهل الخطيب بعد فوز صلاح بالأفضل في إفريقيا.. و"السوشيال ميديا" تلقنه درسا قاسيا

 

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع المنظار . المنظار، أول ظهور لصلاح بعد جائزة الكاف.. وتغريدة مؤثرة من النجم المصري، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الموجز