عمان تتوج بـ"خليجى 23" بعد الفوز على الإمارات بركلات الترجيح (فيديو)
عمان تتوج بـ"خليجى 23" بعد الفوز على الإمارات بركلات الترجيح (فيديو)

عمان تتوج بـ"خليجى 23" بعد الفوز على الإمارات بركلات الترجيح (فيديو) المنظار نقلا عن الموجز ننشر لكم عمان تتوج بـ"خليجى 23" بعد الفوز على الإمارات بركلات الترجيح (فيديو)، عمان تتوج بـ"خليجى 23" بعد الفوز على الإمارات بركلات الترجيح (فيديو) ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا المنظار ونبدء مع الخبر الابرز، عمان تتوج بـ"خليجى 23" بعد الفوز على الإمارات بركلات الترجيح (فيديو).

المنظار توج المنتخب العماني ببطولة كأس الخليج "خليجى 23" التى أقيمت بالكويت، للمرة الثانية فى تاريخه، بعد الفوز على نظيره الإماراتى 5-4 بركلات الجزاء الترجيحية، خلال المباراة النهاية التى جمعتهما اليوم الجمعة على ملعب "جابر الأحمد الدولى".

واستمر التعادل السلبى بين الفريقين خلال الـ90 دقيقة، علما بأن نجم الإمارات عمر عبد الرحمن "عمورى" أهدر ركلة جزاء فى الدقيقة 89 كانت كفيلة لفوز منتخب بلاده بالبطولة، لتتجه المباراة إلى شوطين إضافيين وتنتهى سلبيا أيضا.

وبعد الاحتكام لركلات الجزاء الترجيحية نجح المنتخب العمانى فى تسجيل 5 ركلات مقابل 4 للمنتخب الإماراتى الذى بدأ بالتسديد، وقد أضاع عمورى الركلة الخامسة لمنتخب بلاده.

بهذه النتيجة يتوج منتخب عمان بلقب البطولة للمرة الثانية فى تاريخه، بعد الفوز باللقب نفسه عام 2009 .

شاهد: https://streamable.com/u1d7f

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع المنظار . المنظار، عمان تتوج بـ"خليجى 23" بعد الفوز على الإمارات بركلات الترجيح (فيديو)، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الموجز