قادة الإمارات يهنئون منتخب سلطنة عمان بكأس الخليج
قادة الإمارات يهنئون منتخب سلطنة عمان بكأس الخليج

قادة الإمارات يهنئون منتخب سلطنة عمان بكأس الخليج المنظار نقلا عن الوئام ننشر لكم قادة الإمارات يهنئون منتخب سلطنة عمان بكأس الخليج، قادة الإمارات يهنئون منتخب سلطنة عمان بكأس الخليج ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا المنظار ونبدء مع الخبر الابرز، قادة الإمارات يهنئون منتخب سلطنة عمان بكأس الخليج.

المنظار هنأ قادة الامارات العربية المتحدة منتخب عمان ،اليوم، لفوزه ببطولة خليجي 23 المقامة في الكويت، بعد تغلبه على منتخب الإمارات في المباراة النهائية بركلات الترجيح

وهنأ الشيخ #محمد_بن_زايد المنتخب العماني قائلاً: “تهانينا لـ #سلطنة_عمان الشقيقة قيادةً وشعباً على هذا الإنجاز الرياضي، وفوز الفريق الكروي المتميز بكأس #خليجي_23 … أداء رفيع ومستوى عال سعدنا وفرحنا به”

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع المنظار . المنظار، قادة الإمارات يهنئون منتخب سلطنة عمان بكأس الخليج، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الوئام