الفتح والباطن يتأهلان إلى دور الـ16 لكأس خادم الحرمين
الفتح والباطن يتأهلان إلى دور الـ16 لكأس خادم الحرمين

الفتح والباطن يتأهلان إلى دور الـ16 لكأس خادم الحرمين المنظار نقلا عن الوئام ننشر لكم الفتح والباطن يتأهلان إلى دور الـ16 لكأس خادم الحرمين، الفتح والباطن يتأهلان إلى دور الـ16 لكأس خادم الحرمين ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا المنظار ونبدء مع الخبر الابرز، الفتح والباطن يتأهلان إلى دور الـ16 لكأس خادم الحرمين.

المنظار تأهل فريق الفتح إلى دور الـ16 لكأس خادم الحرمين الشريفين لكرة القدم بفوزه على الحزم بهدف دون مقابل اليوم على ملعب مدينة الأمير عبدالله بن جلوي الرياضية بالأحساء في دور الـ32 للمسابقة .
وسجل رياض شراحيلي هدف الفوز للفتح عند الدقيقة 32 .
كما تأهل الباطن إلى الدور ذاته بعد أن قلب تأخره بهدف إلى فوز 3 ـ 1 في اللقاء الذي جمعهما على ملعب مدينة الملك سلمان بن عبدالعزيز الرياضية بالمجمعة .
وتقدم المجزل مبكراً عند الدقيقة الخامسة عن طريق عبدالعزيز اليوسف ورد الباطن بثلاثة أهداف سجلها تراباي ادسون وسهو مطلق وجوناثان بينتيس عند الدقائق 13 , 39 , 91 .

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع المنظار . المنظار، الفتح والباطن يتأهلان إلى دور الـ16 لكأس خادم الحرمين، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الوئام