أزمة داخل اتحاد الكرة بسبب محمد صلاح.. اعرف التفاصيل
أزمة داخل اتحاد الكرة بسبب محمد صلاح.. اعرف التفاصيل

أزمة داخل اتحاد الكرة بسبب محمد صلاح.. اعرف التفاصيل المنظار نقلا عن الحكاية ننشر لكم أزمة داخل اتحاد الكرة بسبب محمد صلاح.. اعرف التفاصيل، أزمة داخل اتحاد الكرة بسبب محمد صلاح.. اعرف التفاصيل ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا المنظار ونبدء مع الخبر الابرز، أزمة داخل اتحاد الكرة بسبب محمد صلاح.. اعرف التفاصيل.

المنظار يواجه مجلس إدارة اتحاد الكرة برئاسة هانى أبو ريدة، أزمة بسبب موعد تكريم الجهاز الفنى لمنتخب مصر بقيادة الأرجنتينى هيكتور كوبر بعد حصول المنتخب على جائزة الأفضل فى أفريقيا إلى جانب حصول كوبر على جائزة أفضل مدرب.

وتوج منتخب مصر وهيكتور كوبر ومحمد صلاح بجائزة الأفضل فى اختيارات الاتحاد الأفريقى – كاف – لكرة القدم.

وقال كرم كردى، عضو اتحاد الكرة إن هناك أزمة فى تكريم المنتخب ومحمد صلاح وكوبر بعد الإنجاز الذى تحقق بفوزهم بجائزة الأفضل فى أفريقيا، خاصة أن أول معسكر للفراعنة سيكون فى شهر مارس ويتخلله وديتين أمام البرتغال واليونان فى سويسرا إلى جانب أن صلاح سيسافر من إنجلترا مباشرة لسويسرا لحضور المعسكر ولن يتواجد فى القاهرة ونفس الأمر لباقى المحترفين.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع المنظار . المنظار، أزمة داخل اتحاد الكرة بسبب محمد صلاح.. اعرف التفاصيل، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الحكاية