سيطرة مصرية على جوائز الكاف لسنة 2017
سيطرة مصرية على جوائز الكاف لسنة 2017

سيطرة مصرية على جوائز الكاف لسنة 2017 المنظار نقلا عن جواهر ننشر لكم سيطرة مصرية على جوائز الكاف لسنة 2017، سيطرة مصرية على جوائز الكاف لسنة 2017 ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا المنظار ونبدء مع الخبر الابرز، سيطرة مصرية على جوائز الكاف لسنة 2017.

المنظار أعلن الإتحاد الإفريقي لكرة القدم يوم أمس عن جوائز الأفضل في إفريقيا سنة 2017، في الحفل الذي أقامه الكاف في العاصمة الغانية أكرا .

وكان لمصر نصيب الأسد في الجوائز لهذه السنة بعد أن فاز لاعب ليفربول الإنجليزي محمد صلاح بجائزة أفضل لاعب في إفريقيا، كما فاز المنتخب المصري ومدربه الارجنتيني هيكتور كوبر بجائزتي أفضل منتخب وأفضل مدرب بالقارة السمراء، فيما تم فاز فريق الوداد البيضاوي بجائزة أفضل نادي في إفريقيا.
فيما ظهر ثلاثي تونسي وهم أيمن البلبولي علي معلول  وطه ياسين الخنيسي في التشكيلة المثالية للعام.

أحمد رطيبي

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع المنظار . المنظار، سيطرة مصرية على جوائز الكاف لسنة 2017، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : جواهر