ليفربول يوجه رسالة إلى محمد صلاح: إنها فقط البداية
ليفربول يوجه رسالة إلى محمد صلاح: إنها فقط البداية

ليفربول يوجه رسالة إلى محمد صلاح: إنها فقط البداية المنظار نقلا عن التحرير الإخبـاري ننشر لكم ليفربول يوجه رسالة إلى محمد صلاح: إنها فقط البداية، ليفربول يوجه رسالة إلى محمد صلاح: إنها فقط البداية ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا المنظار ونبدء مع الخبر الابرز، ليفربول يوجه رسالة إلى محمد صلاح: إنها فقط البداية.

المنظار كتب - علي الزيني

قدم نادى ليفربول الإنجليزي، التهنئة إلى نجمه المصري محمد صلاح، عقب تتويجه بجائزة أفضل لاعب إفريقي لعام 2017، والمقدمة من جانب الاتحاد الإفريقي لكرة القدم "كاف"، خلال الحفل السنوى لتوزيع الجوائز والذي أقيم في العاصمه الغانيه أكرا.

ونشر الريدز، صورة للفرعون المصري عبر حسابه الرس على "تويتر"، وعلق عليها، قائلا: "بداية لمزيد من الألقاب.. محمد صلاح أفضل لاعب إفريقي فى عام 2017".

وتفوق الفرعون المصري محمد صلاح علي الثنائي السنغالي ساديو ماني لاعب ليفربول الإنجليزي الذي جاء في المركز الثاني، والجابوني أوباميانج لاعب بوروسيا دورتموند الألماني الذي حل في المركز الثالث

ليفربول

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع المنظار . المنظار، ليفربول يوجه رسالة إلى محمد صلاح: إنها فقط البداية، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : التحرير الإخبـاري