أحمد الشيخ: قبلت عرض الاتفاق «احترامًا لنفسي» (فيديو)
أحمد الشيخ: قبلت عرض الاتفاق «احترامًا لنفسي» (فيديو)

أحمد الشيخ: قبلت عرض الاتفاق «احترامًا لنفسي» (فيديو) المنظار نقلا عن التحرير الإخبـاري ننشر لكم أحمد الشيخ: قبلت عرض الاتفاق «احترامًا لنفسي» (فيديو)، أحمد الشيخ: قبلت عرض الاتفاق «احترامًا لنفسي» (فيديو) ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا المنظار ونبدء مع الخبر الابرز، أحمد الشيخ: قبلت عرض الاتفاق «احترامًا لنفسي» (فيديو).

المنظار نفى أحمد الشيخ، لاعب النادي الأهلي، والمعار حديثًا لنادي الاتفاق السعودي، طلبه الرحيل عن القلعة الحمراء، مشيرًا إلى أن إجراءات إعارته تمت في أقل من 24 ساعة.

وأوضح «الشيخ»، خلال تصريحاته لبرنامج «الحرف» الذي يقدمه الإعلامي إبراهيم فايق، على قناة «dmc sports»، أن سيد عبد الحفيظ، مدير الكرة بالأهلي، أخبره بعرض نادي الاتفاق، وتحدث بعدها مع رئيس النادي السعودي، وانتهت المفاوضات بنجاح.

 وتابع النجم الدولي: «تمسك رئيس نادي الاتفاق بالتعاقد معي، وموافقة النادي الأهلي، ساهما كثيرًا في قبولي للعرض»، معلقًا: «شعرب بعدم رغبة الجهاز الفني في وجودي فاحترمت نفسي ووافقت على انتقالي للاتفاق».

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع المنظار . المنظار، أحمد الشيخ: قبلت عرض الاتفاق «احترامًا لنفسي» (فيديو)، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : التحرير الإخبـاري