جوائز الكاف : ثلاثي تونسي في التشكيلة المثالية لعام 2017
جوائز الكاف : ثلاثي تونسي في التشكيلة المثالية لعام 2017

جوائز الكاف : ثلاثي تونسي في التشكيلة المثالية لعام 2017 المنظار نقلا عن جواهر ننشر لكم جوائز الكاف : ثلاثي تونسي في التشكيلة المثالية لعام 2017، جوائز الكاف : ثلاثي تونسي في التشكيلة المثالية لعام 2017 ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا المنظار ونبدء مع الخبر الابرز، جوائز الكاف : ثلاثي تونسي في التشكيلة المثالية لعام 2017.

المنظار ضمت التشكيلة المثالية لأفضل 11 لاعبا إفريقيا لسنة 2017 الثلاثي التونسي أيمن البلبولي علي معلول  وطه ياسين الخنيسي  خلال حفل توزيع جوائز الإتحاد الإفريقي لكرة القدم الذي أقيم في العاصمة الغانية أكرا يوم الخميس 4 جانفي 2018.  وفي ما يلي التشكيلة المثالية :

حارس المرمى: أيمن المثلوثي (النجم الساحلي)
الدفاع: أحمد فتحي وعلي معلول (الأهلي المصري)، إيريك بيلي (مانشستر يونايتد)

الوسط: كريم الأحمدي (فينورد الهولندي)، محمد أوناجم (الوداد البيضاوي)، جونيور أجايي (الأهلي)  أشرف بنشرقي (الوداد البيضاوي)

الهجوم:، محمد صلاح (ليفربول الإنجليزي)، وخالد بوطيب (ملطية سبور التركي) ،  طه ياسين الخنيسي (الترجي التونسي)

وليد الجزيري

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع المنظار . المنظار، جوائز الكاف : ثلاثي تونسي في التشكيلة المثالية لعام 2017، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : جواهر