مؤمن زكريا يوجه رسالة الوداع إلى جماهير الأهلي
مؤمن زكريا يوجه رسالة الوداع إلى جماهير الأهلي

مؤمن زكريا يوجه رسالة الوداع إلى جماهير الأهلي المنظار نقلا عن الموجز ننشر لكم مؤمن زكريا يوجه رسالة الوداع إلى جماهير الأهلي، مؤمن زكريا يوجه رسالة الوداع إلى جماهير الأهلي ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا المنظار ونبدء مع الخبر الابرز، مؤمن زكريا يوجه رسالة الوداع إلى جماهير الأهلي.

المنظار عمرو ثروت

فيتو
وجه مؤمن زكريا لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي المنضم حديثا إلى صفوف أهلي جدة السعودي رسالة خاصة إلى جماهير القلعة الحمراء بعد إتمام صفقة انتقاله إلى أهلي جدة والتي تبدأ رسميا عقب لقاء السوبر المصري أمام المصري البورسعيدي يوم 12 يناير الجاري.

وقال مؤمن زكريا على حسابه الشخصى على موقع التواصل الاجتماعي تويتر: ‏جمهور الأهلي العظيم أفخر بأنني كنت جزءا من سعادتكم طوال السنوات الماضية، وأنني كنت جزءا من تاريخ عريق سأظل أفتخر به إلى الأبد وأياما كثيرة كنت سبب الابتسامة، سأرحل من الأهلي إلى أهلي من وطني الأول إلى وطني الثاني من نادي القرن إلى الراقي وقلعة الكؤوس إلى أهلي جدة قادم.

 

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع المنظار . المنظار، مؤمن زكريا يوجه رسالة الوداع إلى جماهير الأهلي، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الموجز