مخطط أهلاوي للإطاحة بـ جوهر نبيل.. وبيبو ينتظر استقالته
مخطط أهلاوي للإطاحة بـ جوهر نبيل.. وبيبو ينتظر استقالته

مخطط أهلاوي للإطاحة بـ جوهر نبيل.. وبيبو ينتظر استقالته المنظار نقلا عن الحكاية ننشر لكم مخطط أهلاوي للإطاحة بـ جوهر نبيل.. وبيبو ينتظر استقالته، مخطط أهلاوي للإطاحة بـ جوهر نبيل.. وبيبو ينتظر استقالته ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا المنظار ونبدء مع الخبر الابرز، مخطط أهلاوي للإطاحة بـ جوهر نبيل.. وبيبو ينتظر استقالته.

المنظار جاءت قرارات مجلس إدارة النادي الأهلي، برئاسة محمود الخطيب، والتي تم إعلانها مساء الأحد، خالية من أي دور لعضو المجلس جوهر نبيل، حيث لازال المجلس يتبع معه سياسة "التهميش"، منذ انتخاب المجلس في الشهر الماضي.

 

وكان جوهر نبيل قد خرج وأعلن انسحابه من قائمة الخطيب قبل انتخابات الأهلي بـ48 ساعة، لكنه تراجع وأكد أن هاتفه تعرض للسرقة، وأنه مستمر بقائمة "بيبو"، وألغى حجز الفندق الذي كان سيقوم بالإعلان عن أسباب انسحابه من القائمة.

 

وتأكد الخطيب من كذب إدعاءات جوهر، وهو ما عبر عنه خلال لقاء تليفزيوني ليلة الانتخابات، عندما أكد أنه سيتأكد من الواقعة ويحقق فيها بنفسه، حيث كشف المقربين من "بيبو"، أنه بالفعل تأكد  من أن عضو المجلس الحالي كان يريد الانسحاب من القائمة.

 

ورفض "بيبو" إسناد أي منصب أو رئاسة لجنة لجوهر نبيل، الأمر الذي يؤكد بأنه يتبع سياسة "التهميش"، الأمر الذي قد يجعل الأخير يضطر للاستقالة من المجلس في ظل عدم وجود له دورًا حقيقيًا.

 

وكان جوهر نبيل قد صرح قبل الانتخابات بأنه اتفق مع الخطيب على تولى ملف النشاط الرياضي، لكن خلال الاجتماعات الأخيرة تم اسناد الملف لعضو مجلس الإدارة السابق محمد الغزاوي، من خارج مجلس الإدارة، كما تم ابعاد جوهر من عضوية المكتب التنفيذي وإسناد الإشراف على بطولة إفريقيا لكرة اليد إلى محمد الدماطي.

 

وبرغم أن جوهر لم يُعلن موقفه رسميًا حتى الآن، لكن الأمور قد وضحت بأن بيبو وباقي أعضاء المجلس يتعمدون تهميشه، وينتظرون استقالته للموافقة عليها رسميًا، بعدما تأكدت زيف ادعاءات نجم كرة اليد السابق بشأن سرقة الهاتف وتهكير الصفحة الخاصة به على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك".

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع المنظار . المنظار، مخطط أهلاوي للإطاحة بـ جوهر نبيل.. وبيبو ينتظر استقالته، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الحكاية