بالصور.. تمثال محمد صلاح يثير غضب المصريين
بالصور.. تمثال محمد صلاح يثير غضب المصريين

بالصور.. تمثال محمد صلاح يثير غضب المصريين المنظار نقلا عن الحكاية ننشر لكم بالصور.. تمثال محمد صلاح يثير غضب المصريين، بالصور.. تمثال محمد صلاح يثير غضب المصريين ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا المنظار ونبدء مع الخبر الابرز، بالصور.. تمثال محمد صلاح يثير غضب المصريين.

المنظار صمم مدرس النحت بكلية الفنون التطبيقية في جامعة أسيوط، الدكتور محسن سليم، تمثالاً للاعب ليفربول الإنجليزي المصري محمد صلاح، تقديراً له على إنجازاته في الفترة الأخيرة وأهمها قيادة منتخب مصر للتأهل إلى كأس العالم 2018 في روسيا.

 

وأثار التمثال سخط عدد من مرتادي مواقع التواصل الاجتماعي بسبب عدم وجود شبه بين التمثال واللاعب محمد صلاح، مطالبين بعمل تمثال يتناسب مع قيمة ومكانة نجم ليفربول.

 

 

 

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع المنظار . المنظار، بالصور.. تمثال محمد صلاح يثير غضب المصريين، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الحكاية