أرسنال يسحق باتي بوريسوف بسداسية نظيفة.. والنني يسجل (فيديو)
أرسنال يسحق باتي بوريسوف بسداسية نظيفة.. والنني يسجل (فيديو)

أرسنال يسحق باتي بوريسوف بسداسية نظيفة.. والنني يسجل (فيديو) المنظار نقلا عن التحرير الإخبـاري ننشر لكم أرسنال يسحق باتي بوريسوف بسداسية نظيفة.. والنني يسجل (فيديو)، أرسنال يسحق باتي بوريسوف بسداسية نظيفة.. والنني يسجل (فيديو) ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا المنظار ونبدء مع الخبر الابرز، أرسنال يسحق باتي بوريسوف بسداسية نظيفة.. والنني يسجل (فيديو).

المنظار فاز نادي أرسنال الإنجليزي، على نظيره باتي بوريسوف بطل روسيا البيضاء، بستة أهداف دن رد، في المباراة التي جمعتهما على ملعب الإمارات، في ختام منافسات المجموعة الثامنة بالدوري الأوروبي.

قص شريط الأهداف ماتيو دوبوشي، لاعب الجانرز في الدقيقة 11، من تسديدة لا تصد ولا ترد سكنت شباك الفريق الروسي، وأضاف ثيو والكوت، الهدف الثاني في الدقيقة 37، وقبل نهاية الشوط الأول عوو جاك ويلشر بالهدف الثالث قي الدقيقة 43.

وفي الشوط الثاني سجل دينيس بولياكوف، لاعب بوريسوف، الهدف الرابع للجانرز في الدقيقة 51، بالخطأ في مرماه، بينما نجح الفرنسي جيرو بتسجيل الهدف الخامس من ركلة جزاء، في الدقيقة 64.

وكان للمصري محمد النني نصيبًا في نصف دستة الأهداف، ليُسجل هدفًا رائعًا في الدقيقة 74 من عمر المباراة.

بهذه النتيجة تأهل نادي الأرسنال للدور الـ32، برصيد 13 نقطة، بينما في الوصافة يأتي سرفينا زفيزدا الصربي برصيد 9 نقاط.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع المنظار . المنظار، أرسنال يسحق باتي بوريسوف بسداسية نظيفة.. والنني يسجل (فيديو)، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : التحرير الإخبـاري