تعرف على حجم الجوائز المالية المحددة لبطل ووصيف السوبر المصري
تعرف على حجم الجوائز المالية المحددة لبطل ووصيف السوبر المصري

تعرف على حجم الجوائز المالية المحددة لبطل ووصيف السوبر المصري المنظار نقلا عن الحكاية ننشر لكم تعرف على حجم الجوائز المالية المحددة لبطل ووصيف السوبر المصري، تعرف على حجم الجوائز المالية المحددة لبطل ووصيف السوبر المصري ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا المنظار ونبدء مع الخبر الابرز، تعرف على حجم الجوائز المالية المحددة لبطل ووصيف السوبر المصري.

المنظار جوائز مالية ضخمة تنتظر فريقي النادي الأهلي والمصري البورسعيدي من المشاركة في مباراة كأس السوبر المصري، المقرر لها 12 يناير المقبل في الإمارات العربية المتحدة.

 

ورصدت شركة بريزينتيشن الراعي الرسمي للاتحاد المصري لكرة القدم جوائز مالية ضخمة لبطل ووصيف كأس السوبر المصري.

 

وحددت الشركة منح الفائز مبلغ 350 ألف درهم إماراتي لبطل السوبر، بينما يحصل الخاسر على 150 ألف درهم، في المباراة التي يحتضنها إستاد هزاع بن زايد بالإمارات.

 

يذكر أن الاتحاد المصري لكرة القدم قد حدد مبلغ مليون ونصف المليون جنيه مصري كمكافأة لبطل السوبر، ومليون جنيه للوصيف.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع المنظار . المنظار، تعرف على حجم الجوائز المالية المحددة لبطل ووصيف السوبر المصري، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الحكاية