بالفيديو.. لحظة تتويج كريستيانو رونالدو بالكرة الذهبية الخامسة
بالفيديو.. لحظة تتويج كريستيانو رونالدو بالكرة الذهبية الخامسة

بالفيديو.. لحظة تتويج كريستيانو رونالدو بالكرة الذهبية الخامسة المنظار نقلا عن الحكاية ننشر لكم بالفيديو.. لحظة تتويج كريستيانو رونالدو بالكرة الذهبية الخامسة، بالفيديو.. لحظة تتويج كريستيانو رونالدو بالكرة الذهبية الخامسة ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا المنظار ونبدء مع الخبر الابرز، بالفيديو.. لحظة تتويج كريستيانو رونالدو بالكرة الذهبية الخامسة.

المنظار عبر لاعب منتخب البرتغال وفريق ريال مدريد الإسباني، كريستيانو رونالدو، عن سعادته البالغة بتتويجه الخامس بجائزة الكرد الذهبية عن عام 2017، والتي تمنحها مجلة فرانس فوتبول الفرنسية.

 

وأعلنت المجلة عن فوز الداهية البرتغالي بالكرة الذهبية لهذا العام ،متفوقا على منافسه الأرجنتيني ليونيل ميسي، وليعادله في نفس عدد مرات تحقيقها، ولكل 5 جوائز.

 

وأقيم حفل تسليم الكرة الذهبية للبرتغالي رونالدو أمام منصة برج إيفل في باريس عاصمة فرنسا.

 

ولمشاهدة الحفل ونص تصريحات رونالدو.. شاهد هذا الفيديو:

 

=

 

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع المنظار . المنظار، بالفيديو.. لحظة تتويج كريستيانو رونالدو بالكرة الذهبية الخامسة، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الحكاية