الأهلي والزمالك على موعد مع لقاءات نارية خلال مشوارهما بكأس مصر
الأهلي والزمالك على موعد مع لقاءات نارية خلال مشوارهما بكأس مصر

الأهلي والزمالك على موعد مع لقاءات نارية خلال مشوارهما بكأس مصر المنظار نقلا عن الحكاية ننشر لكم الأهلي والزمالك على موعد مع لقاءات نارية خلال مشوارهما بكأس مصر، الأهلي والزمالك على موعد مع لقاءات نارية خلال مشوارهما بكأس مصر ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا المنظار ونبدء مع الخبر الابرز، الأهلي والزمالك على موعد مع لقاءات نارية خلال مشوارهما بكأس مصر.

المنظار ينتظر فريقا الأهلي والزمالك لقاءات من العيار الثقيل خلال مشوارهما في بطولة كأس مصر، بدءا من دور الـ8 للزمالك، ودور الـ16 للأهلي.

 

وتأهل فريق الزمالك لدور الـ8 بالبطولة، بعدما تغلب على نظيره حرس الحدود، بنتيجة 3-0، في المباراة التي جرت بينهما مساء اليوم في دور الـ16.

 

ويواجه الزمالك في دور الـ8 الفائز من لقاء "الإنتاج الحربي والجونة"، وفي حالة تأهله للدور نصف النهائي سيضرب موعدا مع الفائز من لقاء "الإسماعيلي ومصر" مع الفائز من "المقاصة والمقاولون".

 

أما الأهلي فقد تقرر تأجيل مباراته ضد الداخلية في دور الـ16 للبطولة، بسبب خوضه مؤجلاته في مسابقة الدوري الممتاز.

 

وفي حالة تخطيه مواجهة الداخلية سيلتقي في دور الـ8 مع الفائز من لقاء "الاتحاد السكندري والأسيوطي"، وإذا واصل مشواره بالبطولة حتى دور نصف النهائي سوف يلتقي مع الفائز من مواجهة "سموحة وبتروجيت" ضد الفائز من "وادي دجلة والمصري".

 

الزمالك وصل لدور الثمانية ببطولة كأس مصر بعدما تغلب علي نظيره المنيا في دور الـ32 للبطولة بهدف دون رد، قبل أن يتخطي اليوم حرس الحدود في دور الـ16 بالفوز عليه بنتيجة 3-0.

 

وكان الأحمر قد وصل لدور الـ16 عقب تخطيه تليفونات بني سويف في دور الـ32 بخماسية نظيفة.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع المنظار . المنظار، الأهلي والزمالك على موعد مع لقاءات نارية خلال مشوارهما بكأس مصر، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الحكاية