إطلاق 16 اتحادا رياضيا جديدا في السعودية ..شاهد أسماءها
إطلاق 16 اتحادا رياضيا جديدا في السعودية ..شاهد أسماءها

إطلاق 16 اتحادا رياضيا جديدا في السعودية ..شاهد أسماءها المنظار نقلا عن الوئام ننشر لكم إطلاق 16 اتحادا رياضيا جديدا في السعودية ..شاهد أسماءها، إطلاق 16 اتحادا رياضيا جديدا في السعودية ..شاهد أسماءها ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا المنظار ونبدء مع الخبر الابرز، إطلاق 16 اتحادا رياضيا جديدا في السعودية ..شاهد أسماءها.

المنظار أعلن تركي آل الشيخ، رئيس مجلس إدارة الهيئة العامة للرياضة، واللجنة الأولمبية، إطلاق 16 اتحادا رياضيا جديدا للألعاب المختلفة.

وتقرر تأسيس اتحادات فنون القتال المتنوع، والغوص، والكروست فيت، والتجديف، وكرة القدم الأمريكية، ولاكروس، واتحاد ألعاب ألكانو، والتسلق والركبي، وكرة القاعدة، والكريكت، وألعاب الهوكي، والبولو، والجوجيستو، واتحاد الملاحة الشراعية.

وتأتي الاتحادات الجديدة، ضمن استراتيجية تسعى اللجنة الأولمبية، بدعم من هيئة الرياضة لنشرها وزيادة عدد الممارسين لها.

كما تقرر مخاطبة اللجنة الأولمبية الدولية، والاتحادات الدولية المعنية، لتفعيل إجراءات التأسيس عقب انعقاد الجمعية العمومية، الاثنين المقبل.

 

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع المنظار . المنظار، إطلاق 16 اتحادا رياضيا جديدا في السعودية ..شاهد أسماءها، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الوئام