رقم مميز جديد لمحمد صلاح على المستوى الأفريقي.. هل ينال لقب أفضل لاعب؟
رقم مميز جديد لمحمد صلاح على المستوى الأفريقي.. هل ينال لقب أفضل لاعب؟

رقم مميز جديد لمحمد صلاح على المستوى الأفريقي.. هل ينال لقب أفضل لاعب؟ المنظار نقلا عن الحكاية ننشر لكم رقم مميز جديد لمحمد صلاح على المستوى الأفريقي.. هل ينال لقب أفضل لاعب؟، رقم مميز جديد لمحمد صلاح على المستوى الأفريقي.. هل ينال لقب أفضل لاعب؟ ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا المنظار ونبدء مع الخبر الابرز، رقم مميز جديد لمحمد صلاح على المستوى الأفريقي.. هل ينال لقب أفضل لاعب؟.

المنظار كشفت مجلة "نيو أفريقان ماجازين" عن تصدر  الدولي المصري محمد صلاح لاعب ليفربول الإنجليزي لقائمتها السنوية لأكثر 100 شخصية مؤثرة في أفريقيا في عام 2017.

 

وحل محمد صلاح ثانيا في فئة الرياضة بالقائمة بعد الملاكم النيجيري البريطاني "أنتوني جوشوا". فهل ينال نجم المنتخب الوطني لقب أفضل لاعب في القارة السمراء.

 

وضمت القائمة وجوه جديدة من عالم المال والأعمال والرياضة ونجوم الفن، حيث تنقسم فئات الشخصيات البارزة في قائمة المجلة إلى 8 فئات تشمل: السياسة والخدمة العامة، والمال والأعمال، والمجتمع المدني والنشاط، والتعليم، والعلوم والتكنولوجيا والابتكار، ووسائل الإعلام، والفن والثقافة، والرياضة.

 

وانضمت وزيرة الاستثمار والتعاون الدولي، سحر نصر، إلى فئة المال والأعمال بالقائمة التي تصدرها رجل الأعمال النيجيري الشهير أليكو دانجوت، وتلاه المستثمر الجزائري يسعد ربراب.

 

وقال أنفر فيرسي، المحرر بالمجلة، إن معايير اختيار الشخصيات المؤثرة في هذا العام كانت بسيطة إلى حد ما، والتي تطبق على الأشخاص الذين لديهم تأثير نوعي في المحيط الخارجي لهم، وأن يؤدي هذا التأثير إلى تغيير في تصور أو يوفر الإلهام للآخرين، حيث أنشأ البعض قوة اقتصادية تؤثر على الاقتصاد العالمي.

 

وأضاف: "المواهب الأفريقية في الفنون والثقافة والرياضة والتكنولوجيا لها أيضا تأثير كبير على تغيير تصور العالم نحو إفريقا وشعوبها".

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع المنظار . المنظار، رقم مميز جديد لمحمد صلاح على المستوى الأفريقي.. هل ينال لقب أفضل لاعب؟، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الحكاية