مفاجأة.. كوبر يحتل هذا المركز المتقدم في ترتيب أفضل مدربي العالم
مفاجأة.. كوبر يحتل هذا المركز المتقدم في ترتيب أفضل مدربي العالم

مفاجأة.. كوبر يحتل هذا المركز المتقدم في ترتيب أفضل مدربي العالم المنظار نقلا عن الحكاية ننشر لكم مفاجأة.. كوبر يحتل هذا المركز المتقدم في ترتيب أفضل مدربي العالم، مفاجأة.. كوبر يحتل هذا المركز المتقدم في ترتيب أفضل مدربي العالم ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا المنظار ونبدء مع الخبر الابرز، مفاجأة.. كوبر يحتل هذا المركز المتقدم في ترتيب أفضل مدربي العالم.

المنظار دخل هيكتوبر كوبر، المدير الفني لمنتخب مصر، قائمة أفضل مدربي المنتخبات على مستوى العالم طبقا لإحصائية نشرها الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا" .

 

احتل المدرب الأرجنتينى المرتبة الثامنة فى قائمة أفضل مدربى المنتخبات على مستوى العالم برصيد 24 نقطة، وتصدر الألمانى يواكيم لوف صدارة الترتيب برصيد 299 نقطة، وجاء تيتى مدرب منتخب البرازيل فى المركز الثانى برصيد 125 نقطة، وحل لوبيتجى مدرب منتخب إسبانيا ثالثًا برصيد 62 نقطة.

 

وانفرد فيرناندو سانتوس مدرب منتخب البرتغال بالمركز الرابع برصيد 50 نقطة ، ديديه ديشامب مدرب منتخب فرنسا خامسا برصيد 28 نقطة ، كارلوس كيروش مدرب منتخب إيران سابعا برصيد 26 نقطة .

 

وتفوق هيكتور كوبر مدرب الفراعنة على التشيلى بيتزى مدرب المنتخب السعودى صاحب المركز التاسع برصيد 16 نقطة.

 

وكان الأرجنتينى هيكتور كوبر قاد منتخب مصر إلى نهائيات كأس العالم روسيا 2018 بعد غياب دام 28 عاما.

 

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع المنظار . المنظار، مفاجأة.. كوبر يحتل هذا المركز المتقدم في ترتيب أفضل مدربي العالم، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الحكاية