كريستيانو رونالدو يفوز بالكرة الذهبية ويعادل رقم ميسي
كريستيانو رونالدو يفوز بالكرة الذهبية ويعادل رقم ميسي

كريستيانو رونالدو يفوز بالكرة الذهبية ويعادل رقم ميسي المنظار نقلا عن الموجز ننشر لكم كريستيانو رونالدو يفوز بالكرة الذهبية ويعادل رقم ميسي، كريستيانو رونالدو يفوز بالكرة الذهبية ويعادل رقم ميسي ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا المنظار ونبدء مع الخبر الابرز، كريستيانو رونالدو يفوز بالكرة الذهبية ويعادل رقم ميسي.

المنظار علي ماهر

فاز اللاعب الدولي البرتغالي كريستيانو رونالدو مهاجم نادي ريـال مدريد الإسباني بجائزة أفضل لاعب في العالم "الكرة الذهبية" في الحفل المقام الآن بالعاصمة الفرنسية باريس، والذي يقام برعاية مجلة فرانس فوتبول الفرنسية.

وتعد هذه المرة الخامسة في تاريخ النجم البرتغالي للفوز بالجائزة ليعادل رقم النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي مهاجم نادي برشلونة الإسباني.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع المنظار . المنظار، كريستيانو رونالدو يفوز بالكرة الذهبية ويعادل رقم ميسي، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الموجز