مفاجأة.. تريزيجيه يقترب من الانتقال إلى نادي إسباني عملاق
مفاجأة.. تريزيجيه يقترب من الانتقال إلى نادي إسباني عملاق

مفاجأة.. تريزيجيه يقترب من الانتقال إلى نادي إسباني عملاق المنظار نقلا عن الحكاية ننشر لكم مفاجأة.. تريزيجيه يقترب من الانتقال إلى نادي إسباني عملاق، مفاجأة.. تريزيجيه يقترب من الانتقال إلى نادي إسباني عملاق ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا المنظار ونبدء مع الخبر الابرز، مفاجأة.. تريزيجيه يقترب من الانتقال إلى نادي إسباني عملاق.

المنظار بات الدولي المصري والمحترف ضمن صفوف قاسم باشا التركي، محمود حسن تريزيجيه، على مقربة من الانضمام إلى أحد الفرق الكبرى في إسباينا.

 

وبحسب تقارير صحفية، فإن لاعب الاهلي السابق قد ينضم إلى فريق فياريال الإسباني، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

 

وأوضحت أن النادي الإسباني أرسل كشافيه لمتابعة تريزيجيه مع قاسم باشا، كما استقر مسؤولي فياريال على إرسال كشافيهم لمتابعة جناح المنتخب الوطني، في فاعليات كأس العالم المقبلة بروسيا، لحسم ضمه نهائيًا بداية من الصيف المقبل. 

 

وانضم تريزيجيه لصفوف قاسم باشا، خلال فترة الانتقالات الصيفية الماضية، قادمًا من أندرلخت البلجيكي لمدة عام على سبيل الإعارة.

 

ويقدم تريزيجيه أداءًا مبهرًا مع قاسم باشا هذا الموسم، حيث شارك الفرعون المصري في 13 مباراة مع قاسم باشا بمختلف البطولات هذا الموسم، سجل خلالهم 5 أهداف وصنع 4 أهداف.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع المنظار . المنظار، مفاجأة.. تريزيجيه يقترب من الانتقال إلى نادي إسباني عملاق، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الحكاية