"مفاجآت" في تشكيل الزمالك لمواجهة حرس الحدود بكأس مصر
"مفاجآت" في تشكيل الزمالك لمواجهة حرس الحدود بكأس مصر

"مفاجآت" في تشكيل الزمالك لمواجهة حرس الحدود بكأس مصر المنظار نقلا عن الحكاية ننشر لكم "مفاجآت" في تشكيل الزمالك لمواجهة حرس الحدود بكأس مصر، "مفاجآت" في تشكيل الزمالك لمواجهة حرس الحدود بكأس مصر ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا المنظار ونبدء مع الخبر الابرز، "مفاجآت" في تشكيل الزمالك لمواجهة حرس الحدود بكأس مصر.

المنظار أعلن الصربي نيبوشا ديموفيتش، المدير الفني لفريق الزمالك، عن تشكيل الفريق لمباراة حرس الحدود، في دور الـ16 لكأس مصر ،التي تقام  في الساعة السابعة، على إستاد السلام.

 

وشهد قائمة الزمالك أمام الحدود بعض الإضافات الجديدة، إذ عاد أكثر من لاعب كان بعيدا عن الفريق في الفترة الماضية للمشاركة اليوم، مثل محمود حمدي الونش بالدفاع، مع عودة يوسف أوباما للعب كظهيرأيمن مجددا بدلا من حازم إمام المصاب، وهي التجربة التي تمت في مباراة المقاصة بالدوري، إضافة إلى دونجا وسيسيه في الوسط.

 

جاء تشكيل الزمالك كالتالي:

 

في حراسة المرمى: أحمد الشناوي

 

في الدفاع: محمود علاء ومحمود حمدي الونش ومؤيد العجان وأوباما

 

في الوسط: طارق حامد ودونجا ومحمد إبراهيم وسيسيه وأحمد مدبولي

 

وفي الهجوم: كاسونجو.

وتأهل الزمالك لدور الـ 16 بمسابقة كأس مصر بعد تخطى عقبة المنيا فى دور الـ 32 بهدف وحيد أحرزه الكونغولى كاسونجو، بينما تأهل حرس الحدود للدور نفسه بعد تخطى طنطا بهدفين نظيفين أحرزهما إسلام عادل و محمد عبد المنعم.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع المنظار . المنظار، "مفاجآت" في تشكيل الزمالك لمواجهة حرس الحدود بكأس مصر، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الحكاية