الزمالك يأمل الخروج من دوامة الإخفاقات أمام حرس الحدود بكأس مصر
الزمالك يأمل الخروج من دوامة الإخفاقات أمام حرس الحدود بكأس مصر

الزمالك يأمل الخروج من دوامة الإخفاقات أمام حرس الحدود بكأس مصر المنظار نقلا عن الحكاية ننشر لكم الزمالك يأمل الخروج من دوامة الإخفاقات أمام حرس الحدود بكأس مصر، الزمالك يأمل الخروج من دوامة الإخفاقات أمام حرس الحدود بكأس مصر ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا المنظار ونبدء مع الخبر الابرز، الزمالك يأمل الخروج من دوامة الإخفاقات أمام حرس الحدود بكأس مصر.

المنظار يلتقى فريق نادي الزمالك مع نظيره حرس الحدود، في السابعة مساء اليوم الخميس، ضمن دور الـ16 لمسابقة كأس مصر على إستاد السلام، بعدما تقرر نقل المباراة من ملعب بتروسبورت، بناء على رغبة الجهاز الفني للفريق الأبيض.

 

ويدخل الزمالك اللقاء وسط ظروف صعبة، بعد السقوط في آخر جولتين بمسابقة الدوري بالخسارة أمام المقاصة والتعادل مع الرجاء، ما أدى لحدوث أزمات داخل النادي، أعقبها ثورة تغييرات داخل الجهاز الفني، بعد رحيل الثلاثي حسين السيد وطارق يحيى ومدحت عبدالهادي، وانضمام نبيل محمود بمنصب المدرب العام، وتصعيد أيمن حافظ لمنصب مدير الكرة وعودة حمادة أنور لمنصب المدير الإداري.

 

ويدرس نيبوشا إجراء تغييرات في تشكيل اللقاء، إذ سيعود كاسونجو لقيادة الهجوم وعبدالله جمعة وأحمد مدبولي، مع الدفع بأشيمبونج منذ بداية المباراة، كما طالب الصربي من لاعبيه بأهمية تحسين الصورة بعد الأداء المخيب للأمال خلال الفترة الأخيرة وإهدار النقاط بمسابقة الدوري، مع تحقيق فوز مقنع في لقاء الكأس ليكون بداية لانطلاقة جديدة بالموسم الحالي.

 

ويعد التشكيل الأقرب للزمالك أمام حرس الحدود مكون من أحمد الشناوي في حراسة المرمى ومؤيد العجان ومحمود علاء ومحمود حمدي وأحمد مجدي ومحمود دونجا وطارق حامد وأشيمبونج وعبدالله جمعة وأحمد مدبولي وكاسونجو.

 

على الجانب الآخر، يتولى سامي قمصان مهمة تدريب فريق حرس الحدود، ونجح في قيادة الفريق العسكري للفوز على طنطا الذي يلعب بالدوري الممتاز في دور الـ32 للمسابقة والتأهل للدور التالي في مفاجأة كبرى.

 

ويعتمد قمصان على طريقة اللعب 4/4/2، ويعد التشكيل الأقرب لحرس الحدود في مباراة الزمالك مكون من أحمد السعدني فى حراسة المرمى، ومحمد الشيبي ومحمد طارق وخالد سامي وإبراهيم حسن في الدفاع، وأحمد جمال وأحمد فتحي وإسلام عادل وإسلام مسعود، في وسط الملعب وحسن مجدي وبانجورا في الهجوم.

 

وكان الزمالك قد تأهل لدور الـ 16 بمسابقة كأس مصر بعد تخطى عقبة المنيا فى دور الـ 32 بهدف وحيد أحرزه الكونغولى كاسونجو، بينما تأهل حرس الحدود للدور نفسه بعد تخطى طنطا بهدفين نظيفين أحرزهما إسلام عادل و محمد عبد المنعم.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع المنظار . المنظار، الزمالك يأمل الخروج من دوامة الإخفاقات أمام حرس الحدود بكأس مصر، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الحكاية