سنجل بطلاً لدوري جوال الممتاز للكرة الطائرة
سنجل بطلاً لدوري جوال الممتاز للكرة الطائرة

سنجل بطلاً لدوري جوال الممتاز للكرة الطائرة المنظار نقلا عن دنيا الوطن ننشر لكم سنجل بطلاً لدوري جوال الممتاز للكرة الطائرة، سنجل بطلاً لدوري جوال الممتاز للكرة الطائرة ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا المنظار ونبدء مع الخبر الابرز، سنجل بطلاً لدوري جوال الممتاز للكرة الطائرة.

المنظار توج نادي سنجل بطلاً لدوري جوال الممتاز للكرة الطائرة، بعد فوزه بثلاثة أشواط لواحد في المباراة التي جمعته مع نادي جيوس، في صالة سلفيت، بحضور أمين عام اللجنة الأولمبية عبد المجيد حجة ممثلاً عن اللواء جبريل الرجوب رئيس اللجنة الأولمبية، ورئيس بلدية سلفيت عبد الكريم زبيدي، ورئيس اتحاد الكرة الطائرة حمزة راضي وأعضاء الاتحاد، وسليم عبدالرحمن ممثل عن محافظة سلفيت، ومدير دائرة التسويق في شركة جوال علاء حجازي، وعدد من الشخصيات الاعتبارية وأعضاء اتحاد الطائرة.  

وشهدت المباراة أجواء مثيرة بحضور جماهيري مميز لكلا الفريقين، حيث انتهى الشوط الأول بفوز جيوس على سنجل بنتيجة 259، في ظل تألّق نجمه خالد القدومي، قبل أن ينتفض سنجل ويحسم الشوط الثاني بصعوبة بنتيجة 26 نقطة، ليحافظ بعدها سنجل على أفضليته وسط تألّق نجميه زياد عصفور وعمر فقها، ويسجل نقاط الفوز في الشوط الثالث بنتيجة 25، واستمر الأداء التصاعدي في الشوط الرابع وكان أيضاً لصالح نادي سنجل الذي انتهى بنتيجة 25، ليتوج بذلك سنجل بطلا لدوري جوال الممتاز للكرة الطائرة، ويحل جيوس في المركز الثاني، وجاء القوات الفلسطينية ثالثا.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع المنظار . المنظار، سنجل بطلاً لدوري جوال الممتاز للكرة الطائرة، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : دنيا الوطن