عموري: الاحتراف في أوروبا مغامرة… وأتمنى اللعب في السعودية وأميل لهذا الفريق
عموري: الاحتراف في أوروبا مغامرة… وأتمنى اللعب في السعودية وأميل لهذا الفريق

عموري: الاحتراف في أوروبا مغامرة… وأتمنى اللعب في السعودية وأميل لهذا الفريق المنظار نقلا عن الوئام ننشر لكم عموري: الاحتراف في أوروبا مغامرة… وأتمنى اللعب في السعودية وأميل لهذا الفريق، عموري: الاحتراف في أوروبا مغامرة… وأتمنى اللعب في السعودية وأميل لهذا الفريق ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا المنظار ونبدء مع الخبر الابرز، عموري: الاحتراف في أوروبا مغامرة… وأتمنى اللعب في السعودية وأميل لهذا الفريق.

المنظار تحدث اللاعب الإماراتي عمر عبدالرحمن ” عموري ” إلى إحدى الوسائل الإعلامية حول نهاية عقده ومصيّره القادم خصوصاً و أن عقده سينتهي بعد 6 شهور من الآن 

و قال عموري : “الدوري السعودي قوي والكل يحلم اللعب فيه والجميع يعلم أن ميولي هلالية”.

قال حول احترافه في أوروبا أو السعودية : الإحتراف في اوروبا مغامرة بالنسبة لي د، و الاحتراف في السعودية كل لاعب عربي يتمناه  وسعيد بأن أتيحت الفرصة بالاحتراف هناك. 

يذكر أن عمر عبدالرحمن لاعب جناح في نادي العين، والمنتخب الإماراتي ، ويعد أحد أفضل لاعبي كرة القدم الآسيوية والإماراتية، حيث تم تصنيفه من أفضل عشرة لاعبين في آسيا عام 2012 من قبل إسبن أف سي وفي عام 2013، تم إدراجه في قائمة الفيفا لأفضل 7 مواهب شابة في آسيا، وقد احتل المركز 39 في قائمة جول لأفضل 50 لاعب كرة قدم في العالم لموسم 2012–13 وفي عام 2016 فاز بجائزة أفضل لاعب في آسيا .

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع المنظار . المنظار، عموري: الاحتراف في أوروبا مغامرة… وأتمنى اللعب في السعودية وأميل لهذا الفريق، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الوئام