دوري الأبطال| بورتو يقسو على موناكو بخماسية.. ويحجز بطاقة التأهل
دوري الأبطال| بورتو يقسو على موناكو بخماسية.. ويحجز بطاقة التأهل

دوري الأبطال| بورتو يقسو على موناكو بخماسية.. ويحجز بطاقة التأهل المنظار نقلا عن التحرير الإخبـاري ننشر لكم دوري الأبطال| بورتو يقسو على موناكو بخماسية.. ويحجز بطاقة التأهل، دوري الأبطال| بورتو يقسو على موناكو بخماسية.. ويحجز بطاقة التأهل ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا المنظار ونبدء مع الخبر الابرز، دوري الأبطال| بورتو يقسو على موناكو بخماسية.. ويحجز بطاقة التأهل.

المنظار انتزع بورتو البرتغالي العبور إلى دور الـ16 بدوري أبطال أوروبا، بعدما تغلب على نظيره موناكو بخماسية مقابل هدفين في المباراة، التي جمعت الفريقين الليلة على ملعب الدراجاو، ضمن منافسات الجولة السادسة والأخيرة بدور المجموعات للبطولة.

وبادر فريق بورتو بالتسجيل بعد 9 دقائق فقط من صافرة البداية عن طريق اللاعب فانسون أبو بكر، قبل أن يعزز اللاعب ذاته تقدم أصحاب الأرض بالهدف الثاني عند الدقيقة 33، وقبل نهاية الشوط الأول بثوان قليلة أحرز اللاعب ياسين براهيمي هدف الفريق البرتغالي الثالث عند الدقيقة 45 لينتهى شوط المباراة الأول بثلاثية نظيفة لأصحاب الضيافة.

وفي الشوط الثاني نجح اللاعب كميل جليك في إحراز هدف تقليص الفارق للفريق الفرنسي من ركلة جزاء، قبل أن يعمق اللاعب أليكس تيليس من جراح الفريق الفرنسي بالهدف الرابع عند الدقيقة 65، ليقوم الكولمبي رداميل فالكاو بإحراز هدف موناكو الثاني، قبل أن يختم فرنسيسكو سواريز خماسية بورتو، معلنًا تفوق فريقه، وأحقيته بالتأهل إلى الدور المقبل من البطولة.

وبذلك الفوز حسم بورتو تأهله إلى دور الـ16 من البطولة، بعدما احتل المركز الثاني بالمجموعة السابعة، برصيد 10نقاط، متفوقًا على لايبزيج بنقطين، وبفارق نقطتين عن بيشكتاش، الذي تربع على صدارة المجموعة برصيد 12 نقطة، فيما ودع موناكو البطولة بعدما تذيل المجموعة السابعة بنقطتين.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع المنظار . المنظار، دوري الأبطال| بورتو يقسو على موناكو بخماسية.. ويحجز بطاقة التأهل، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : التحرير الإخبـاري