دوري الأبطال| فينورد يحقق النتيجة الإيجابية الأولى له في المجموعات على حساب نابولي
دوري الأبطال| فينورد يحقق النتيجة الإيجابية الأولى له في المجموعات على حساب نابولي

دوري الأبطال| فينورد يحقق النتيجة الإيجابية الأولى له في المجموعات على حساب نابولي المنظار نقلا عن التحرير الإخبـاري ننشر لكم دوري الأبطال| فينورد يحقق النتيجة الإيجابية الأولى له في المجموعات على حساب نابولي، دوري الأبطال| فينورد يحقق النتيجة الإيجابية الأولى له في المجموعات على حساب نابولي ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا المنظار ونبدء مع الخبر الابرز، دوري الأبطال| فينورد يحقق النتيجة الإيجابية الأولى له في المجموعات على حساب نابولي.

المنظار حقق فينورد الهولندي النتيجة الإيجابية الأولى له في دور المجموعات، وفاز على ضيفه نابولي الإيطالي بهدفين مقابل هدف، في المباراة التي جمعتهما اليوم على ملعب فينورد في إطار مباريات الجولة السادسة من دور المجموعات بدوري أبطال أوروبا.

وتقدم بيوتر زيلينسكي لنابولي في الدقيقة الثانية، واستطاع نيكولاي يورجينسين تعديل النتيجة، وأحرز هدف التعادل لفينورد في الدقيقة 33، قبل أن يعزز زميله جيرميه جستي تقدم فريقه في الدقيقة الأخيرة من عمر المباراة.

واحتل نابولي المركز الثالث برصيد 6 نقاط، فيما تذيل فينورد الهولندي ترتيب المجموعة برصيد 3 نقاط، بينما صعد من هذه المجموعة  شاختار الأوكراني برفقة السيتي إلى دور الـ16 بعد أن تصدر الفريق الإنجليزي المجموعة برصيد 15 نقطة، وجاء الأوكراني في المركز الثاني برصيد 12 نقطة.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع المنظار . المنظار، دوري الأبطال| فينورد يحقق النتيجة الإيجابية الأولى له في المجموعات على حساب نابولي، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : التحرير الإخبـاري