رونالدو يسجل رقمًا قياسيًا بدوري الأبطال
رونالدو يسجل رقمًا قياسيًا بدوري الأبطال

رونالدو يسجل رقمًا قياسيًا بدوري الأبطال المنظار نقلا عن هلا مدريد ننشر لكم رونالدو يسجل رقمًا قياسيًا بدوري الأبطال، رونالدو يسجل رقمًا قياسيًا بدوري الأبطال ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا المنظار ونبدء مع الخبر الابرز، رونالدو يسجل رقمًا قياسيًا بدوري الأبطال.

المنظار وسجل البرتغالي الهدف الثاني للفريق الملكي في المباراة الجارية أمام بوروسيا دورتموند الألماني في الجولة السادسة لدور المجموعات.

وبهذا الهدف سجل كريستيانو رقمًا تاريخيًا، حيث أصبح أول لاعب في تاريخ البطولة يسجل في كل مباريات دور المجموعات الستة.

وواصل البرتغالي صدارته لترتيب الهدافين حيث سجل هدفه التاسع في أول 6 مباريات.

من جانب آخر سجل كريستيانو رونالدو الهدف رقم 60 له في دور المجموعات منذ أن بدأ اللعب في دوري أبطال أوروبا، ليعادل رقم ليونيل ميسي الذي يملك أيضًا نفس العدد من الأهداف في البطولة في دور المجموعات.

 

يواصل اللاعب البرتغالي كريستيانو رونالدو تحقيق الأرقام القياسية بدوري أبطال أوروبا، بعد أن أصبح مؤخرًا الهداف التاريخي للبطولة متفوقًا على منافسه الأول ليونيل ميسي.

 

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع المنظار . المنظار، رونالدو يسجل رقمًا قياسيًا بدوري الأبطال، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : هلا مدريد