بالفيديو.. شاختار يلحق بمانشستر سيتي الهزيمة الأولى في الموسم ويتأهل معه لدور 16
بالفيديو.. شاختار يلحق بمانشستر سيتي الهزيمة الأولى في الموسم ويتأهل معه لدور 16

بالفيديو.. شاختار يلحق بمانشستر سيتي الهزيمة الأولى في الموسم ويتأهل معه لدور 16 المنظار نقلا عن الحكاية ننشر لكم بالفيديو.. شاختار يلحق بمانشستر سيتي الهزيمة الأولى في الموسم ويتأهل معه لدور 16، بالفيديو.. شاختار يلحق بمانشستر سيتي الهزيمة الأولى في الموسم ويتأهل معه لدور 16 ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا المنظار ونبدء مع الخبر الابرز، بالفيديو.. شاختار يلحق بمانشستر سيتي الهزيمة الأولى في الموسم ويتأهل معه لدور 16.

المنظار ألحق شاختار دونيتسك الأوكراني الهزيمة الأولى بمانشستر سيتي (2-1) هذا الموسم خلال مواجهة الجولة الاخيرة بدور مجموعات دوري أبطال أوروبا وتأهلا سويا إلى الدور الستة عشر.

 

وأجهز الفريق الأوكراني على ضيفه في الشوط الأول بهدفين لبرنارد في الدقيقة 26 وإيسمايلي دوس سانتوس في الدقيقة 32 قبل أن يقلص سرخيو أجويرو النتيجة للستزنز في الوقت بدل الضائع من اللقاء.

 

وتجرع متصدر البريميير ليج بذلك مرارة أول هزيمة في جميع المسابقات، بعدما حافظ على سجله خاليا من الهزائم هذا الموسم في الدوري ودوري الأبطال.

 

وتأهل مانشستر رغم الهزيمة كمتصدر للمجموعة السادسة برصيد 15 نقطة ولحق به شاختار بعد هذا الفوز الثمين الذي رفع رصيده إلى 12 نقطة.

 

وودع نابولي الايطالي المسابقة بخسارته أمام مضيفه فينورد الذي قلب تأخره بهدف لبيوتر زيلينسكي في الدقيقة الثانية إلى فوز 2-1 عن طريق نيكولاي جيرجنسي (33) وجيرميه جستي (90).

 

وتوقف رصيد نابولي عند ست نقاط أمام فينورد الذي حقق اول انتصار له في دور المجموعات الليلة، لكنه ظل متذيل المجموعة.

 

وباحتلاله المركز الثالث ينتقل نابولي للعب في الدور 32 بالدوري الاوروبي.

 

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع المنظار . المنظار، بالفيديو.. شاختار يلحق بمانشستر سيتي الهزيمة الأولى في الموسم ويتأهل معه لدور 16، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الحكاية