بالفيديو.. خبير تحكيمي يكشف مفاجأة عن هدف أجايي الملغي أمام الأسيوطي
بالفيديو.. خبير تحكيمي يكشف مفاجأة عن هدف أجايي الملغي أمام الأسيوطي

بالفيديو.. خبير تحكيمي يكشف مفاجأة عن هدف أجايي الملغي أمام الأسيوطي المنظار نقلا عن الحكاية ننشر لكم بالفيديو.. خبير تحكيمي يكشف مفاجأة عن هدف أجايي الملغي أمام الأسيوطي، بالفيديو.. خبير تحكيمي يكشف مفاجأة عن هدف أجايي الملغي أمام الأسيوطي ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا المنظار ونبدء مع الخبر الابرز، بالفيديو.. خبير تحكيمي يكشف مفاجأة عن هدف أجايي الملغي أمام الأسيوطي.

المنظار كشف الخبير التحكيمي أحمد الشناوي عن رأيه في قيام الحكم الدولي جهاد جريشة بإلغاء هدف للنيجيري جونيور أجايي مهاجم الأهلي في شباك الآسيوطي في الدوري العام.

 

وقال الشناوي عبر قناة"أون سبورت": "جهاد أطلق صافرته قبل دخول الكرة للمرمى، فهو لم يتوقع أن يحرز اللاعب هدفًا، ولكن قرار إتاحة الفرصة كان سيزيد من إثارة اللعبة".

 

وأضاف:"والمخالفة بدأت من خارج منطقة الجزاء، وقراره الفني صحيح، بجانب أن هذا لم يقصر على مجريات المباراة".

 

وكان إلغاء هدف أجايي قد أثار غضبًا عارمًا بين جماهير الأهلي وكذلك الجهاز الفني بقيادة حسام البدري الذي اعترض على الحكم جهاد جريشة خلال المباراة.

 

=

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع المنظار . المنظار، بالفيديو.. خبير تحكيمي يكشف مفاجأة عن هدف أجايي الملغي أمام الأسيوطي، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الحكاية