برنابيو سيشهد دقيقة صمت قبل المباراة
برنابيو سيشهد دقيقة صمت قبل المباراة

برنابيو سيشهد دقيقة صمت قبل المباراة المنظار نقلا عن هلا مدريد ننشر لكم برنابيو سيشهد دقيقة صمت قبل المباراة، برنابيو سيشهد دقيقة صمت قبل المباراة ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا المنظار ونبدء مع الخبر الابرز، برنابيو سيشهد دقيقة صمت قبل المباراة.

المنظار يواجه نادي ريال مدريد الإسباني مساء اليوم نظيره الألماني بوروسيا دورتموند الذي يحل ضيفاً على ملعب سانتياجو برنابيو ضمن منافسات الجولة الختامية لمرحلة المجموعات من دوري أبطال أوروبا .

وقال ريال مدريد الإسباني عبر موقعه الرسمي إن ملعب سانتياجو برنابيو سيشهد دقيقة صمت قبل بداية اللقاء ،حداد على رحيل اللاعب السابق هينيج جينسن الذي لعب لـ ريال مدريد فترة ما بين عام 1976 و1979 ،كما وسيرتدي لاعبو الفريق الشارات السوداء .

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع المنظار . المنظار، برنابيو سيشهد دقيقة صمت قبل المباراة، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : هلا مدريد