تعيين معلق لقاء ريال مدريد Vs بروسيا دورتموند
تعيين معلق لقاء ريال مدريد Vs بروسيا دورتموند

تعيين معلق لقاء ريال مدريد Vs بروسيا دورتموند المنظار نقلا عن هلا مدريد ننشر لكم تعيين معلق لقاء ريال مدريد Vs بروسيا دورتموند، تعيين معلق لقاء ريال مدريد Vs بروسيا دورتموند ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا المنظار ونبدء مع الخبر الابرز، تعيين معلق لقاء ريال مدريد Vs بروسيا دورتموند.

المنظار يواجه نادي ريال مدريد الإسباني الليلة نظيره الألماني بوروسيا دورتموند على ملعب سانتياجو برنابيو ضمن منافسات الجولة الختامية لمرحلة المجموعات من دوري أبطال أوروبا .

وكانت شبكة قنوات بي ان سبورتس الإعلامية قد أعلنت في وقت سابق عن جدول معلقي المسابقة وحددت معلق هذه المباراة التي ستكون منقولة عبر القناة HD4 في تمام الساعة 22:45 بتوقيت مكة المكرمة وستكون بوصف المعلق الجزائري “حفيظ دراجي “.

 

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع المنظار . المنظار، تعيين معلق لقاء ريال مدريد Vs بروسيا دورتموند، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : هلا مدريد