"ماركا" تكشف عن الفائز بالكرة الذهبية
"ماركا" تكشف عن الفائز بالكرة الذهبية

"ماركا" تكشف عن الفائز بالكرة الذهبية المنظار نقلا عن الحكاية ننشر لكم "ماركا" تكشف عن الفائز بالكرة الذهبية، "ماركا" تكشف عن الفائز بالكرة الذهبية ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا المنظار ونبدء مع الخبر الابرز، "ماركا" تكشف عن الفائز بالكرة الذهبية.

المنظار كشفت صحيفة "ماركا" الإسبانية، عن المرشح الذي سيتوج بجائزة الكرة الذهبية، كأفضل لاعب في العام 2017، في الحفل المُقرر إقامته غدًا الخميس بالعاصمة الفرنسية باريس.

 

وقالت "ماركا": "كريستيانو رونالدو سيتوج بالكرة الذهبية الخامسة في مسيرته غدًا، وفي حفل ضخم في باريس، بعدما توج بالجائزة أعوام 2008، و2013، و2014، و2016 حيث سيتساوى مع منافسه ليونيل ميسي".

 

ونجح رونالدو في قيادة ريال مدريد هذا العام للتتويج بلقب الليجا ودوري أبطال أوروبا وكأس السوبر الأوروبي وكأس السوبر الإسباني، وشارك مع منتخب بلاده في كأس العالم للقارات، وساهم في تأهل البرتغال لنهائيات مونديال روسيا الصيف المقبل.

 

وتوج رونالدو مؤخرًا بجائزة "The Best" والمُقدمة من قبل الاتحاد الدولي لكرة القدم، حيث أقيم الحفل بالعاصمة الإنجليزية لندن.

 

ويتنافس 30 لاعبًا من حول العالم على هذه الجائزة، أبرزهم كريستيانو رونالدو، ليونيل ميسي، ونيمار.

 

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع المنظار . المنظار، "ماركا" تكشف عن الفائز بالكرة الذهبية، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الحكاية