كرة السلة:الإتحاد المنستيري يترشح رسميا لبطولة إفريقيا للأندية البطلة
كرة السلة:الإتحاد المنستيري يترشح رسميا لبطولة إفريقيا للأندية البطلة

كرة السلة:الإتحاد المنستيري يترشح رسميا لبطولة إفريقيا للأندية البطلة المنظار نقلا عن جواهر ننشر لكم كرة السلة:الإتحاد المنستيري يترشح رسميا لبطولة إفريقيا للأندية البطلة، كرة السلة:الإتحاد المنستيري يترشح رسميا لبطولة إفريقيا للأندية البطلة ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا المنظار ونبدء مع الخبر الابرز، كرة السلة:الإتحاد المنستيري يترشح رسميا لبطولة إفريقيا للأندية البطلة.

المنظار ضمن الإتحاد المنستيري ترشحه لبطولة إفريقيا للأندية البطلة بعد فوزه ضد المجمع البترولي الجزائري 72/85 في قاعة محمد مزالي و  ذلك لحساب الجولة الرابعة من الدورة الترشيحية في كرة السلة المقامة في المنستير علما وأنّ بطولة إفريقيا للأندية البطلة  سينظمها النجم الرادسي بداية من 11 ديسمبر الجاري في رادس.

وليد الجزيري

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع المنظار . المنظار، كرة السلة:الإتحاد المنستيري يترشح رسميا لبطولة إفريقيا للأندية البطلة، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : جواهر