"فيفا": تذاكر خاصة للمشجعين "البدناء" بشروط.. ومصر الأكثر طلبًا
"فيفا": تذاكر خاصة للمشجعين "البدناء" بشروط.. ومصر الأكثر طلبًا

"فيفا": تذاكر خاصة للمشجعين "البدناء" بشروط.. ومصر الأكثر طلبًا المنظار نقلا عن الحكاية ننشر لكم "فيفا": تذاكر خاصة للمشجعين "البدناء" بشروط.. ومصر الأكثر طلبًا، "فيفا": تذاكر خاصة للمشجعين "البدناء" بشروط.. ومصر الأكثر طلبًا ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا المنظار ونبدء مع الخبر الابرز، "فيفا": تذاكر خاصة للمشجعين "البدناء" بشروط.. ومصر الأكثر طلبًا.

المنظار ذكرت تقارير إخبارية أن الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا" يقدم خصما على تذاكر بطولة كأس العالم 2018 في روسيا للبدناء.

 

وأشارت صحيفة ديلي ستار إلى أن الفيفا يقدم تذاكر من فئة خاصة للبدناء، مبينة أن الأشخاص الذين يبلغ مؤشر كتلة جسمهم "35kg/m2" مؤهلين للحصول على هذه التذاكر التي لا يزيد سعرها عن 80 جنيه إسترليني، وسيتم تخصيص منطقة محددة للبدناء وتسهيل وصولهم إلى مقاعدهم، وهي مقاعد تم توسيعها بحسب الصحيفة.

 

وأوضحت الصحيفة أن من يرغبون في شراء هذه الفئة من التذاكر يجب عليهم تقديم كشف طبي كما يمكن سؤالهم أيضا عن دليل بدانتهم خلال إرشادهم إلى مقاعدهم في مباريات المونديال ومشيرة إلى أن طرح هذا النوع من التذاكر أثار المخاوف من إمكانية وجود عمليات تزوير في شرائها

 

فيما كشف أنه تلقى 1.3 مليون طلب من مشجعين من مختلف أنحاء العالم ، لشراء تذاكر مباريات كأس العالم 2018 بروسيا ، خلال أول 24 ساعة من المرحلة الثانية من عملية بيع التذاكر.

 

وأوضح الفيفا أنه تلقى إجمالي مليون و318 ألفا و109 طلبات لشراء تذاكر مباريات في البطولة ، مشيرًا إلى أغلب الطلبات جاء من روسيا بينما بلغت نسبة الطلبات من خارجها 34 بالمائة، وكان أغلبها من البرازيل والأرجنتين والمغرب ومصر وبيرو وأمريكا.

 

أما الفترة الثانية من المرحلة الثانية لعملية بيع التذاكر، في العام المقبل ، فستعتمد على أسبقية الحجز.

 

وشهدت المرحلة الأولى التي اختتمت في نوفمبر الماضي ، بيع 742 ألفا و760 تذكرة من إجمالي 800 ألف تذكرة طرحت للبيع.

 

وتبدأ أسعار تذاكر مباريات كأس العالم ، التي تحتضنها 11 مدينة روسية بين 14 يونيو و15 يوليو ، للوافدين من 105 دولارات ويمكن للروس شرائها بالعملة المحلية وتبدأ أسعارها من 1280 روبل روسي (22 دولارا).

 

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع المنظار . المنظار، "فيفا": تذاكر خاصة للمشجعين "البدناء" بشروط.. ومصر الأكثر طلبًا، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الحكاية